التعادل يفرض نفسه على مباراة ليفربول أمام مانشستر سيتي

الدوري الانجليزي – التلغراف : فرض التعادل نفسه على مباراة ليفربول أمام نظيره مانشستر سيتي ، في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم على ملعب ” آنفيلد ” بنتيجة 0-0 ، في الجولة الثامنة من البريميرليج ، ليرفع ليفربول رصيده الى 20 نقطة في المركز الثالث ، بينما رفع مانشستر ستيي رصيده الى 20 نقطة في الصدارة ، وبعدها يأتي تشيلسي ثانياً برصيد 20 نقطة .

بداية الشوط الأول من المباراة كانت هادئة نسبياً بين الفريقين ، وسط أفضلية من جانب فريق ليفربول صاحب الأرض والجمهور ، حيث استلم صلاح الكرة ودخل مطنقة الجزاء وسددها لكنها في الشباك الخارجية في الدقيقة ” 3 ” ، وبعدها أرسل ماني كرة عرضية من داخل منطقة الجزاء لكن ميندي أبعد الكرة في اللحظة الأخيرة قبل وصولها الى صلاح .

ارسل سترلينج كرة  عرضية لكنها اصطدمت في الدفاع وخرجت إلى ركلة ركنية ، وبعدها سدد سترلينج كرة من داخل منطقة الجزاء لكن المدافع أبعدها الى ركنية في الدقيقة ” 20 ” ، وبعدها خرج مينلر بسبب الإصابة ودخل بدلاً منه كيتا في الدقيقة ” 29 ” ، ثم انحصر أداء الفريقين في وسط الملعب دون خطورة حقيقية على كلا المرميين من جانب الفريقين .

وبعدها مرر سترلينج كرة الى سيلفا الذي سددها من داخل منطقة الجزاء لكن المدافع تدخل وأبعد الكرة الى ركنية لم تستغل من جانب مان سيتي ، لم يقدم الفريقين الأداء المنتظر منهما خلال الشوط الأول ، وكان أغلب اللعب متمركز في خط الوسط دون أي محاولات أو هجمات حقيقية ، لتمر الدقائق وينتهي بعدها الشوط الأول بالتعادل السلبي دون أهداف .

وفي الشوط الثاني من المباراة ، كاد فريق ليفربول أن يخطف هدف التقدم بعد كرة داخل منطقة الجزاء لكن دفاعات مان سيتي أبعدت الكرة في الدقيقة ” 53 ” ، كاد مانشستر سيتي أن يسجل هدف التقدم بعن طريق رياض محرز الذي سدد كرة رائعة من داخل منطقة الجزاء لكنها بجوار القائم الأيسر للحارس أليسون في الدقيقة ” 60 ” من عمر المباراة .

سدد صلاح كرة من داخل منطقة الجزاء لكن سهلة بين أحضان الحارس في الدقيقة ” 62 ” ، وبعدها خرج أجويرو ودخل بدلاً من جيسوس في الدقيقة ” 65 ” ، ثم خرج فرمينهو ودخل بدلاً منه ستوريدج في الدقيقة ” 72 ” ، أرسل بيرناردو سيلفا كرة عرضية من داخل منطقة الجزاء وصلت الى محرز الذي سدد كرة أخرى أبعدها أليسون في الدقيقة ” 75 ” .

خرج سترلينج ودخل بدلاً منه ساني في الدقيقة ” 76 ” من جانب مان سيتي ، تحصل ساني على ركلة جزاء ضد فان ديك إنبرى لها اللاعب رياض محرز لكنها سددها فوق المرمى في الدقيقة ” 85 ” ، استمرت محاولات كلا الفريقين في اللحظات الأخيرة من المباراة لكن دون خطورة تذكر ، لينتهي بعدها اللقاء بالتعادل السلبي بين الفريقين .

شكرا للتعليق على الموضوع