مصر تكتسح سوازيلاند في تصفيات كأس أمم أفريقيا

كأس الأمم الأفريقية – التلغراف : حقق المنتخب المصري فوزاً كاسحاً وثميناً على نظيره منتخب سوازيلاند ، في اللقاء الذي أقيم على أرضية ملعب ” السلام ” بنتيجة 4-1 في الجولة الثالثة من دور المجموعات من تصفيات كأس الأمم الأفريقية ( الكاميرون 2019 ) .

ورفع المنتخب المصري رصيده الى 6 نقاط في صدارة المجموعة العاشرة بفارق الأهداف مؤقتاً عن تونس التى ستلعب غداً أمام النيجر في نفس الجولة ، بينما تجمد رصيد سوازيلاند عند نقطة واحدة فقط في المركز الرابع بجانب النيجر .

وسجل المنتخب المصري هدف التقدم عن طريق ( أحمد المحمدي ) بعد كرة ركنية ثم رأسية تابعها في الشباك في الدقيقة ” 7 ” ، ثم سجل المنتخب المصري هدف ثاني عن طريق ( عمرو وردة ) مستغلاً كرة عرضية من المحمدي .

وفي الدقيقة ” 29 ” سجلت مصر هدف ثالث عن طريق ( محمود حسن تريزيجيه ) مستغلاً تمريرة بينية من النني قبل أن يسدد الكرة في الشباك ، ثم سجل اللاعب ( محمد صلاح ) هدف رابع بعد ركنية سددها مباشرة في الشباك .

وفي الشوط الثاني ، سجل منتخب سوازيلاند هدف شرفي عن طريق ( سيبونجينكوسي غاميدزي ) بعد تسديدة رائعة من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة ” 85 ” ، خرج صلاح في اللحظات الأخيرة بسبب الإصابة ، لينتهي اللقاء 4-1 .

شكرا للتعليق على الموضوع