بالفيديو…هولندا تصعق ألمانيا بثلاثية في دوري الأمم الأوروبية

دوري الأمم الأوروبية – التلغراف : حقق المنتخب الهولندي فوزاً ثميناً وصعباً على حساب نظيره المنتخب الألماني ، في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم على ملعب ” يوهان كرويف أرينا ” بنتيجة 3-0 ، في الجولة الثالثة من دور المجموعات من دوري الأمم الأوروبية لكرة القدم .

ورفع المنتخب الهولندي رصيده بعد هذا الإنتصار الثمين الى 3 نقاط في المركز الثاني في المجموعة الأولى في التصنيف الأول ، ثم تجمد رصيد ألمانيا عند نقطة واحدة في المركز الثالث ، بينما تتصدر فرنسا المجموعة برصيد 4 نقاط .

شهد بداية الشوط الأول أفضلية لصالح المنتخب الألماني الذي سيطرة واستحوذ على الكرة ، قبل أن يسدد مولر كرة من داخل منطقة الجزاء أبعدها الحارس ، وبعدها أستمرت محاولات المنتخب الألماني لكن دون خطورة حقيقية .

سجلت هولندا هدف التقدم عن طريق ( فيرجل فان ديك ) بعد ركنية ثم رأسية أرتطمت في العارضية ثم تابعها فان ديك برأسية ، ثم أهدرت هولندا فرصة سانحة للتسجيل بعد كرة عرضية ، كما فشل المنختب الألماني في تعديل النتيجة .

وفي الشوط الثاني ، أهدر ساني فرصة هدف محقق بعد تسديدة بجوار القائم من داخل منطقة الجزاء ، ثم رد ديباي بتسديدة تصدى لها نوير ، وبعدها أهدر فينالدوم فرصة هدف محقق بتسديدة قوية ولكنها بعيدة عن المرمى بغرابة .

وفي الدقيقة ” 86 ” سجل المنتخب الهولندي هدف ثاني بعد كرة وصلت الى جوميز الذي إنطلق بالكرة وأرسل عرضية وصلت ( ممفيس ديباي ) الذي استلم الكرة وسددها في شباك نوير ، ثم سدد فيرنر كرة قوية أبعدها الحارس .

أهدر ديباي فرصة هدف محقق بعد تسديدة أرتطمت في العارضة ، ثم سجل اللاعب  (جيورجينهو فاينالدوم ) هدف ثالث للطواحين الهولندي وذلك بعد تسديدة أرضية داخل منطقة الجزاء في الدقيقة ” 90+3 ” لينتهي اللقاء 3-0 لهولندا.

شكرا للتعليق على الموضوع