الأهلي يتفادى فخ وفاق سطيف ويتأهل لنهائي أبطال أفريقيا

دوري أبطال أفريقيا – التلغراف : تأهل فريق الأهلي المصري الى نهائي دوري أبطال أفريقيا رغم الخسارة 2-1 على يد نظيره وفاق سطيف في اللقاء الذي أقيم على ملعب “8 ماي 1945 ” في إياب نصف النهائي ، في حين كانت مباراة الذهاب قد انتهت بفوز الأهلي 2-0 .

وتأهل الأهلي المصري الى نهائي البطولة بمجموع لقائي الذهاب والإياب بنتيجة 3-2 ، وضرب الفريق الأهلي بذلك موعداً مع فريق الترجي التونسي في نهائي البطولة ، حيث سيقام الذهاب في 2 نوفمبر والإياب سيكون في 9 نوفمبر .

وإستطاع فريق الأهلي أن يسجل هدف التقدم عن طريق اللاعب ( وليد سليمان ) بعد كرة بينية من أحمد فتحي وصلت الى سليمان الذي دخل منطقة الجزاء وسدد كرة أرضية رائعة في شباك حارس مرمى سطيف في الدقيقة ” 61 ” .

وتمكن وفاق سطيف من تسجيل هدف التعادل عن طريق اللاعب ( محمد إسلام بكير ) في الدقيقة ” 67 ” وذلك بعدما سدد كرة قوية من داخل منطقة الجزاء وهفوة من الحارس الشناوي الذي أمسك الكرة بعد أن تجاوزت خط المرمى .

وفي الدقيقة ” 72 ” سجل سطيف هدف ثاني عن طريق ( حسام الدين غشة ) بعد كرة عرضية حولها في الشباك بسهولة ، تصدى الشناوي لتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء ، مرت الدقائق لينتهي بعدها اللقاء بفوز وفاق سطيف 2-1 .

شكرا للتعليق على الموضوع