رونالدو يصدم ميسي بشأن الكرة الذهبية

رياضة – التلغراف : تحدث نجم نادي يوفنتوس الإيطالي الدولي البرتغالي ، كريستيانو رونالدو ، في مقابلة صحفية خص بها مجلة ” فرانس فوتبول ” حيث تطرق خلال حديثه حول إمكانية فوزه بالكرة الذهبية ، وعن استمراره على القمة لمدة 10 سنوات .

حيث قال كريستيانو رونالدو في حديثه ” الكرة الذهبية ؟ أنا استحقها و المرشحين سيكونون كما هو الحال دائمًا على الرغم من أنه من المحتمل ألا يكون ليونيل ميسي ضمن القائمة المختصرة ، قد يغيب ميسي هذا العام عن المنصة ” .

وأضاف حيث قال ” كم عدد اللاعبين القادرين على أن يكونوا في أعلى مستوى لأكثر من 10 سنوات؟ حسناً لنقل أن هناك 2 : أنا وميسي فقط ، لا أعتقد أن هناك لاعب من الجيل الحالي قادر على الإستمرار بأعلى مستوى لـ10 سنوات ” .

وتابع حيث قال ” لا أقول إنني أفضل ، ولكني أقول إنني مختلف ، وقد أكون على قمة الجبل منذ نحو 12 عاماً بسبب ذلك ، أنا رياضي مختلف وشخص مختلف وصاحب عقل مختلف ، أشعر بفخر بحياتي وبما أنا عليه وبما حققته ” .

وأختتم النجم البرتغالي وصاحب الكرة الذهبية 5 مرات حيث قال ” هناك من كان يريد أن تكون نهاية حقبتي ، ولكن الأمر لن يكون كذلك. أنا هنا وسأظل هنا ، وأنا أستحق ذلك ، نتائجي وما أحققه تتحدث عني ، ولا تجعلني خارج المنافسة ” .

شكرا للتعليق على الموضوع