ميسي وكريستيانو خارج السباق على الكرة الذهبية

رياضة – التلغراف : كشفت تقارير صحفية بريطانية ، عن اللاعبين المتصدرين لسباق جائزة الكرة الذهبية لعام 2018 والتى تمنح لأفضل لاعب في العالم من قبل مجلة ” فرانس فوتبول ” الفرنسية ، على أن يتم الإعلام عن الفائز يوم 9 ديسمبر المقبل .

صحيفة ” ذا صن ” البريطانية قالت في تقرير لها عبر صفحتها الإلكترونية على الإنترنت بأن تسريبات جديدة كشفت بأن نجم فريق يوفنتوس كريستيانو رونالدو ، ونجم فريق برشلونة ليونيل ميسي ، خارج المنافسة على الكرة الذهبية .

وأشارت الصحيفة على أن هناك 176 صحفياً من جميع أنحاء يصوتون على جائزة الكرة الذهبية ، ويتصدر النجم الكرواتي لوكا مورديتش التصويت ، ثم يأتي رافائيل فاران في المركز الثاني ، أمام في المركز الثالث يأتي كيليان مبابي .

ويعتبر النجم الكرواتي المرشح الأبرز لنيل جائزة الكرة الذهبية لعام 2018 ، خاصة بعد فوزه بجائزة ” الأفضل ” من الفيفا ، بالإضافة الى جائزة أفضل لاعب في أوروبا من اليويفا ، كما أنه وصل الى نهائي كأس العالم ، وتوج بدوري أبطال أوروبا .

وسيطر ميسي وكريستيانو على جائزة الكرة الذهبية في أخر 10 سنوات ، حيث توج كلٍ منهما بجائزة الكرة الذهبية 5 مرات ، وفي الموسم الماضي حصد كريستيانو لقب دوري أبطال أوروبا ، بينما فاز ليونيل ميسي بالثنائية المحلية .

شكرا للتعليق على الموضوع