ليفربول يعتلى صدارة البريميرليج “مؤقتاً” بالفوز على فولهام

الدوري الإنجليزي – التلغراف : حقق فريق ليفربول فوزاً مستحقاً ومهماً على حساب نظيره فريق فولهام ، في إطار مباريات الجولة الثانية عشر من منافسات الدوري الإنجليزي بنيتجة 2-0 ، على أرضية ملعب ” أنفيلد ” ، ورفع ليفربول رصيده الى 30 نقطة في الصدارة مؤقتاً في انتظار باقي مباريات الجولة ، بينما تجمد رصيد فريق فولهام عند 5 نقاط في المركز العشرين والأخير .

بداية الشوط الأول من المباراة كانت قوية وسريعة من جانب ليفربول صاحب الأرض والجمهور ، حيث كاد ماني أن يسجل هدف مبكرة بعد كرة سددها من داخل منطقة الجزاء لكنها بجوار القائم بقليل ، سدد شاكيري كرة رائعة من خارج منطقة الجزاء لكنها بجوار القائم بقليل في الدقيقة ” 12 ” ، ثم أهدر صلاح هدف محقق بعد أن تألق الحارس وتصدى للكرة .

كاد فريق فولهام أن يسجل هدف التقدم بعد كرة وصلت الى ريان سيسيغنون الذي انفرد بالحارس وسدد الكرة بجوار المرمى بقليل ، وفي الدقيقة ” 28 ” سدد شورلة كرة قوية من خارج منطقة الجزاء أبعدها الحارس ثم شتتها الدفاع ، وبعدها مرر ماني كرة عرضية الى شاكيري الذي سدد كرة من داخل منطقة الجزاء لكنها بجوار المرمى بقليل .

ارتقى ميتروفيتش لكرة عرضية من الجانب الأيمن حولها برأسية في الشباك لكن الحكم الغى الهدف بسبب التسلل ، قبل أن يبدأ اليسون هجمة سريعة ليمرر الكرة الى أرنولد الذي مرره الى ( محمد صلاح ) الذي إنطلق بالكرة وسدد ودخل منطقة الجزاء قبل أن يسدد الكرة في الشباك في الدقيقة ” 41 ” ، لينتهي بعدها الشوط الأول بتقدم ليفربول 1-0 .

وفي الشوط الثاني من المباراة ، سدد ماني كرة رائعة من خارج منطقة الجزاء أبعدها الحارس الى ركنية ، وفي الدقيقة ” 53 ” سجل ليفربول هدف ثاني عن طريق ( شيردان شاكيري ) مستغلاً كرة عرضية من روبيرتسون حولها بتسديدة في الشباك ، وبعدها سدد روبيرتسون كرة رائعة من داخل منطقة الجزاء لكن الحارس أبعدها ببراعة .

أرسل لاعب فولهام كرة عرضية من الجانب الأيمن لكن أليسون تصدى للكرة على مرتين في الدقيقة ” 71 ” ، سدد أرنولد كرة قوية من خارج منطقة الجزاء فوق المرمى ، وبعدها خرج شاكيري ودخل بدلاً منه مينلر في الدقيقة ” 81 ” ، سدد فرمينهو كرة قوية ولكن الحارس أبعدها في الدقيقة ” 89 ” ، سدد صلاح كرة من داخل منطقة الجزاء ارتطمت في المدافع ، خرج فابينهو ودخل نابي كيتا ، لينتهي بعدها اللقاء بفوز ليفربول 2-0 .

شكرا للتعليق على الموضوع