قبل مواجهة باريس سان جيرمان أرقام محمد صلاح هذا الموسم

دوري أبطال أوروبا – التلغراف :  يستعد النجم المصري ، محمد صلاح ، ليقود فريقه ليفربول ، مساء اليوم الأربعاء ، لمواجهة نظيره فريق باريس سان جيرمان الفرنسي في الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا ، على أرضية ملعب ” حديقة الأمراء ” .

الفريق الإنجليزي يعول كثيراً على نجمه الأول محمد صلاح في موقعة اليوم المصيرية أمام النادي الباريسي ، حيث ان ليفربول ونابولي يمتلكان 6 نقاط في صدارة المجموعة الثالثة ، ثم يأتي باريس سان جيرمان ثالثاً رصيد 5 نقاط .

محمد صلاح خاض هذا الموسم في جميع المسابقات بقميص ليفربول 18 مباراة ، حيث خاض 13 مباراة في الدوري الإنجليزي ، و4 مباريات في دوري أبطال أوروبا ، وشارك في مباراة واحدة بـكأس رابطة الأندية الإنجليزية .

النجم المصري سجل 7 أهداف وصنع 4 آخرين خلال 13 مباراة خاضها في البريميرليج بواقع 1.120 دقيقة وبمعدل هدف كل 160 دقيقة ، في حين سجل هدفين في دوري الأبطال في 4 مباريات بواقع 338 دقيقة بمعدل هدف كل 169 دقيقة .

بالمجمل سجل محمد صلاح خلال منافسات الموسم الحالي 9 أهداف في جميع المسابقات في 18 مباراة وصنع 4 أهداف ، بواقع 1.461 دقيقة وبمعدل هدف كل 162 دقيقة ، ويأمل صلاح أن يكون له دور كبير في فوز فريقه الليلة .

شاهد مباراة اليوم بين ليفربول وباريس سان جيرمان على الرابط : اضغط هنا

شكرا للتعليق على الموضوع