الأهلي والجونة فى منافسات الدوري المصري

الدوري المصري – التلغراف : يستضيف فريق الأهلي ، مساء اليوم الأربعاء ، نظيره فريق الجونة ، في اللقاء المؤجل من الجولة السابعة من منافسات الدوري المصري الممتاز لكرة القدم ، في اللقاء الذي سيقام على أرضية ملعب ” السلام ” في محافظة القاهرة .

فريق الأهلي يحتل المركز السادس عشر في سلم الترتيب العام بشكل مؤقت برصيد 14 نقطة ولديه أيضاً 7 مباريات مؤجلة على خلفية مشاركته في أبطال أفريقيا وكأس زايد ، بينما يحتل الجونة المركز الرابع عشر مؤقتاً برصيد 16 نقطة .

ويسعى فريق الأهلي في هذا اللقاء الى تفادي المفاجآت وتحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث من أجل الإبقاء على حظوظه في المنافسة على اللقب ، في حين يتطلع فريق الجونة في هذه المواجهة للخروج بنتيجة إيجابية ومرضية .

وستقام المباراة الساعة 9:00 مساءاً بتوقيت السعودية وتركيا ولبنان والعراق واليمن والبحرين والكويت وقطر وجزر القمر ، في حين سوف تقام المباراة الساعة 8:00 مساءً بتوقيت الأردن وسوريا وفلسطين والسودان وليبيا ومصر .

وستقام 7:00 بتوقيت كل من تونس والجزائر والمغرب ، 6:00 بتوقيت موريتانيا وغرينيتش ، 10:00 بتوقيت الإمارات وسلطة عمان ، وستنقل على (أون سبورت + نيل سبورت ) ، وسيعلق عليها ( أيمن الكاشف + مؤمن عبدالغفار ) .

شاهد المباراة مباشرة على الرابط : التلغراف

شكرا للتعليق على الموضوع