صلاح يواصل تحقيق الأرقام القياسية بقميص ليفربول

الدوري الإنجليزي – التلغراف : يواصل نجم فريق ليفربول الإنجليزي الدولي المصري ، محمد صلاح ، تحقيق الأرقام القياسية بقميص الريدز ، وذلك بعد أن قاد فريق نحو الفوز على نظيره فريق بورنموث بنتيجة 4-0 ، في اللقاء الذي شهد تسجيله لثلاثة أهداف .

وأصبح المصري محمد صلاح أسرع لاعب في تاريخ ليفربول يصل الى 40 هدفاً في الدوري الإنجليزي الممتاز ” البريميرليج ” ، حيث سجل هذا العدد من الأهداف في 52 مباراة ، ليتفوق بذلك على العديد من نجوم الريدز عبر التاريخ .

وكان فرناندو توريس يحمل الرقم القياسي السابق ، بعدما سجل الهدف رقم 40 في 60 مباراة ، متفوقاً على روبي فاولر ومايكل أوي اللذان سجل 40 هدفاً في 77 مباراة ، بالإضافة الى لويس سواريز الذي سجل 40 هدفاً فقي 78 مباراة .

وأصبح محمد صلاح أكثر لاعب افتتح التسجيل هذا الموسم في الدوري الانجليزي بواقع 7 مرات ، وأصبح صلاح أول لاعب في تاريخ الريدز يسجل في 3 مباريات متتالية في شباك بورنموث ، ويعتبر هذا الهاتريك هو الثاني لصلاح هذا الموسم .

وبات صلاح أول لاعب من ليفربول يسجل هاتريك في البريميرليج خارج أنفيلد منذ لويس سواريز ضد كارديف في مارس 2014.  ويتربع صلاح على صدارة هدافي البريميرليج برصيد 10 أهداف بجانب نجم أرسنال بيير إيميريك أوباميانج .

شكرا للتعليق على الموضوع