بالفيديو… رانيا يوسف تدافع على ظهورها مجددا بفستان مثير للجدل

فن – التلغراف : أثار الفستان الذي ظهرت به الممثلة المصرية، رانيا يوسف، في حفل توزيع جوائز مجلة “دير جيست”، الجمعة، جدلا واسعا من جديد على مواقع التواصل الاجتماعي.

وظهرت رانيا يوسف في برنامج “الحكاية”، من تقديم الإعلامي المصري، عمرو أديب، على فضائية “إم بي سي مصر”، لتبرير ظهورها بهذا الفستان المثير للجدل من جديد.

وفي البداية قال “أديب” لرانيا يوسف: “أنت لا تتعلمين يا رانيا.. ألم تقلقي من خروجك من المنزل بهذا الفستان”.

وردت رانيا يوسف في مداخلة هاتفية: “البطانة موجودة والله يا عمرو.. البطانة هذه المرة شورت، وهذه هي موضة العام الحالي”.

وتابعت: “يجب أن نساير الموضة ويجب أن نمثل ممثلات مصر بصورة جيدة، وألا نكون تقليديين في إطلالاتنا”.

وتوقعت رانيا يوسف في مداخلتها الهاتفية مع عمرو أديب أن فستانها الجديد، لن يسبب أزمة مثل فستان ختام “القاهرة السينمائي”.

وأطلت رانيا يوسف في حفل جوائز “دير جيست” بإطلالة جريئة، إذ ارتدت فستانا ذهبيا مفتوحا، الأمر الذي أثار حالة من الجدل بين جمهورها بموقع تويتر.

وتصدرت الممثلة المصرية، رانيا يوسف، قائمة الموضوعات الأكثر تداولا على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” في مصر خلال الفترة الماضية، بسبب الفستان الذي أطلت به في حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي الدولي الـ40.

وارتدت رانيا يوسف في الحفل فستانا طويلا مكشوف الكتفين والساقين، باللون الأسود، ويتكون من القماش الجوبير الشفاف اللامع والمطرز ومن أسفله قطعة تشبه “المايوه”.

20

ودافعت رانيا يوسف في برنامج “الحكاية”، من تقديم الإعلامي المصري عمرو أديب، عن نفسها وعن الشكل الذي ظهرت به، وقالت إن سبب ظهور الفستان بهذا الشكل المثير للجدل أمام المصورين في حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، هو بطانته.

وقالت موضحة: “اخترت الفستان مع بناتي، وكان مناسبا لي ونال إعجابهما، وبعد نزولي من السيارة وتوجهي للسجادة الحمراء في المهرجان كانت بطانة الفستان رفعت، وبالتأكيد لم ألحظ ذلك لأن الفستان ثقيل ومطرز”.

شكرا للتعليق على الموضوع