توتنهام يكتسح إيفرتون ويقترب من مانشستر سيتي

الدوري الإنجليزي – التلغراف : حقق فريق توتنهام فوزاً كبيراً ومثيراً على حساب نظيره فريق إيفرتون ، في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم على أرضية ملعب ” جوديسون بارك ” بنتيجة 6-2 ، في إطار مباريات الجولة الثامنة عشر من منافسات الدوري الإنجليزي .

ورفع توتنهام هوتسبيرز رصيده بعد هذا الإنتصار الى 42 نقطة في المركز الثالث وبفارق نقطتين عن مانشستر سيتي وبفارق 6 نقاط عن ليفربول المتصدر ، بينما تجمد رصيد فريق إيفرتون عند النقطة 24 نقطة في المركز الثاني عشر .

وسجل فريق إيفرتون هدف التقدم عن طريق اللاعب ( ثيو والكوت ) مستغلاً كرة عرضية من داخل منطقة الجزاء ، ثم سجل توتنهام هدف التعادل عن طريق ( هيونغ مين سون ) في الدقيقة ” 27 ” مستغلاً هفوة من بيكفورد .

وفي الدقيقة ” 35 ” سجل توتنهام هدف ثاني عن طريق ( ديلي ألي ) بعد تسديدة من سون أبعدها الحارس ثم تابعها ألي في الشباك ، وبعدها سجل اللاعب ( هاري كين ) هدف ثالث بعد كرة عائدة من القائم إثر ضربة حرة من تريبيير .

وخلال الشوط الثاني من المباراة ، سجل توتنهام هدف رابع عن طريق ( كريستيان ايركسن ) بتسديدة رائعة من خارج منطقة الجزاء ، ثم قلص إيفرتون الفارق عن طريق ( غيلفي سيغوردسون ) بتسديدة أرضية من داخل منطقة الجزاء.

وسجل توتنهام هدف خامس عن طريق ( هيونغ مين سون ) في الدقيقة ” 61 ” بعد تمريرة من لالانا قبل أن يسدد الكرة من داخل منطقة الجزاء ، ثم سجل ( هاري كين ) هدف سادس بعد عرضية من سون ، لينتهي اللقاء 6-2 .

شكرا للتعليق على الموضوع