كشف لغز مقتل طفلة داخل منزل في محافظة أسيوط

محافظات-التلغراف

نجحت أجهزة البحث الجنائي بمديرية أمن أسيوط وقطاع الأمن العام، في تحديد وضبط مرتكبي واقعة مقتل طفلة، وإخفاء جثتها تحت أريكة داخل منزلهم.

جاءت البداية بتلقي بلاغ يفيد بغياب طفلة تبلغ من العمر 3 أعوام، حيث تم العثور على جثتها أسفل أريكة بمنزل خال والدها، وبها جروح رضية بالرأس.

حيث تم تشكيل فريق بحث جنائى بالتنسيق مع قطاع الأمن العام لكشف غموض الواقعة وتحديد وضبط مرتكبيها، توصلت جهوده إلى أن وراء إرتكاب الواقعة كلٍ من: (زوجة خال المجنى عليها/شيماء . ع . ص – سن 31 – ربة منزل، وزوجة شقيق المتهمة الأولى/أسماء . س . م – سن 27 – ربة منزل)، وذلك لوجود خلافات بين الأولى وزوجها وشقيقته (والدة الطفلة المجنى عليها).

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطهما، وبمواجهتهما إعترفتا بإرتكابها الواقعة بدافع الإنتقام وقررت الأولى بأنها عقدت العزم على التخلص من الطفلة نكاية فى والدتها لمنعها من رؤية أبنائها، وبتاريخ الغياب تعدت عليها بسلاح أبيض “ساطور” فأودت بحياتها وإستولت على قرطها الذهبى ثم إستعانت بالمتهمة الثانية فى إخفاء جثتها أسفل الأريكة تمهيدًا لنقلها والتخلص منها، وأيدت الثانية ما جاء بإعترافات الأولى، وأرشدا عن القرط وشال المجنى عليها والأداة المستخدمة.

تم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، والعرض على النيابة التى باشرت التحقيق.

شكرا للتعليق على الموضوع