رغم الانتصارات.. دي خيا: الصعود لدوري أبطال أوروبا “صعب”

رياضة-التلغراف

قال حارس مرمى مانشستر يونايتد الإنجليزي، الإسباني ديفيد دي خيا، إن سجل الفريق الجيد تحت قيادة المدير الفني المؤقت النرويجي أولي جونار سولشار، أنعش آمال اليونايتد، مشيرًا إلى أن الصعود إلى دوري أبطال أوروبا سوف يكون “صعبًا”.

ونجح مانشستر يونايتد تحت قيادة سولشار في الفوز بجميع مبارياته الست التي خاضها في الدوري الإنجليزي منذ توليه المسؤولية بعد إقالة البرتغالي جوزيه مورينيو، ليقلص الفارق مع تشيلسي صاحب الرابع من 11 نقطة إلى ثلاث نقاط فقط، لكنه مازال يبتعد بفارق 16 نقطة عن المتصدر ليفربول.

وأضاف دي خيا في تصريحات لشبكة “سكاي الرياضية”: “نحن سعداء بهذه الانتصارات لكننا لا نشعر بالرضا الكامل عن موقفنا”، موضحًا أن مانشستر يونايتد دائمًا ينافس على الألقاب.

وأوضح دي خيا، أن مانشستر يونايتد يسعى للعودة إلى المراكز المؤهلة إلى منافسات دوري الأبطال لكنه هدف صعب، منوهًا إلى أن الفريق تمكن في تقليص الفارق مع المنافسين.

وعن مباراة بيرنلي غدًا الثلاثاء، ضمن مباريات الجولة الـ24 من البريميرليج، قال دي خيا، إنه يشعر بالقلق من المباراة لأن بيرنلي نجح في اقتناص عشر نقاط خلال أخر أربع مباريات خاضهم في المسابقة.

وقال دي خيا: “بيرنلي تمكن من تحقيق نتائج جيدة لكننا سوف نلعب المباراة على ملعبنا (أولد ترافورد)، حيث أن الفريق يمر الآن بفترة جيدة”، مشيرًا إلى “أننا نثق في الفوز والخروج بالنقاط الثلاث”.

واختتم تصريحاته قائلًا: “بيرنلي فريق خطير لكننا نعرف الطريقة التي يلعبون بها، يضغطون عليك بالكرات الطويلة ويتمتعون بالخطورة في الكرات الثابتة”.

يذكر أن آخر مباراة فاز بها مانشستر يونايتد على بيرنلي في “أولد ترافورد” كانت في موسم 2014/2015، حيث انتهت بنتيجة (3-1).

المصدر: رويترز

شكرا للتعليق على الموضوع