ارتفاع معدلات الانتحار في الجيش الأمريكي

العالم-التلغراف

ارتفعت معدلات الانتحار داخل عناصر الجيش الأمريكي المتواجدين في الخدمة إلى مستويات قياسية، خلال عام 2018، وفقًا لأرقام حديثة.

ووفقًا لـ”بزنس إنسايدر”، فإن 286 عنصرًا داخل الخدمة الجيش الأمريكي وضعوا حدا لحياتهم في 2018، ولا يشمل هذا الرقم من انتحروا في الربع الأخير من العام الماضي.

وقال المصدر، إن عدد المنتحرين في الجيش الأمريكي خلال 9 أشهر فقط من العام، هو الأعلى في 6 سنوات، وفقًا لقناة “سكاي نيوز عربية”.

وتضم قائمة ضحايا الانتحار في الجيش الأمريكي؛ 57 عنصرًا من المشاة، و68 من البحرية، و58 من القوات الجوية، فضلًا عن 103 جنود.

ويعادل عدد المنتحرين في الأشهر التسعة الأولى من 2018، العدد الكامل لمن توفوا من جراء الانتحار في 2017، وهذا يعني أن عدد المنتحرين قفز بصورة مقلقة.

وتشكل ظاهرة الانتحار إحدى المشاكل المقلقة لـوزارة الدفاع الأمريكية وتم إطلاق عدة برامج لحماية أرواح العسكريين لكن آثارها ما تزال محدودة جدًا.

وفي كلمة وجهها إلى جنود المشاة، مؤخرًا، دعا الجنرال روبرت نيلر، عناصر الجيش إلى التفكير جيدًا في الأثر الذي تتركه “الحلول الدائمة” للمشاكل الظرفية والآنية، في إشارة إلى قيمة عدم إغلاق كل الأبواب في الحياة والإقدام على الانتحار عند مواجهة العراقيل.

شكرا للتعليق على الموضوع