تشيلسي يقتنص صدارة البريميرليج مؤقتاً بالفوز على ساوثهامتون

الدورى الانجليزى – التلغراف : حقق فريق تشيلسي فوزاً مستحقاً على فريق ساوثهامتون ، في اللقاء الذي أقيم على ملعب ” سانت ميريز ” بنتيجة 3-0 في الجولة الثامنة من البريميرليج ، ليرفع تشيلسي رصيده الى 20 نقطة في الصدارة مؤقتاً وبفارق نقطة عن مانشستر سيتي وليفربول اللذان سيلعبان في مواجهة بعضهما ، في حين تجمد رصيد ساوثهامتون عند 5 نقاط في المركز السادس عشر .

بداية الشوط الأول من المباراة ، كانت هادئة نسبياً بين الفريقين وسط أفضلية من جانب فريق هازارد ، حيث أرسل ويليان كرة عرضية من ركنية أبعدها الحارس في الدقيقة ” 5 ” ، وبعدها مرر ويليان كرة الى هازارد الذي سدد كرة من داخل منطقة الجزاء لكنها في الدفع ثم تعود الى ويليان الذي سدد كرة أرتطمت في الدفاع ثم فوق المرمى الى ركنية .

سدد باركلي كرة قوية من خارج منطقة الجزاء لكنها فوق المرمى في الدقيقة ” 17 ” ، في حين سدد جابياديني كرة من خارج منطقة الجزاء لكنها سهلة عند كيبا ، كاد ساوثهامتون أن يسجل هدف التقدم بعد كرة عرضية من ريان بيرتراند وصلت الى إنجز أمام المرمى ليسدد كرة بغرابة شديدة فوق المرمى ، ليهدر فرصة هدف محقق لأصحاب الأرض .

 وفي الدقيقة ” 30 ” سجل تشيلسي هدف التقدم عن طريق ( إيدين هازارد ) مستغلاً تمريرة بينية من باركلي قبل يسدد الكرة في الشباك ، وبعدها واصل فريق تشيلسي محاولاته من أجل تسجيل هدف ثاني لكن دون خطورة حقيقية ، كما حاول ساوثهامتون تعديل النتيجة لكن دون جدوى ، لينتهي الشوط الأول من المباراة بتقدم تشيلسي 1-0 .

وفي الشوط الثاني من المباراة ، سجل فريق ويليان كرة من خارج منطقة الجزاء لكن سهلة بين أحضان الحارس في الدقيقة ” 47 ” ، وبعدها رد فريق ساوثهامتون عن طريق ريان بيرتراند بعد كرة عرضية من الجانب الأيمن سددها بغرابة فوق المرمى في الدقيقة ” 50 ” ، ثم واصل كلا الفريقين محاولاتهم وسط أفضلية من فريق تشيلسي .

وفي الدقيقة ” 57 ” سجل تشيلسي هدف ثاني عن طريق ( روس باركلي ) بعد كرة عرضية من ضربة حرة مباشرة حولها جيرونا بطريقة رائعها ثم تابعها باركلي في الشباك بسهولة ، سدد لاعب ساثهامتون كرة من داخل منطقة الجزاء لكن المدافع أبعدها ، ثم خرج جيرو ودخل مورتا في الدقيقة ” 67 ” ، وبعدها خرج ويليان ودخل بدلاً منه بيدرو .

سدد ريدموند كرة قوية من خارج منطقة الجزاء أبعدها الحارس كيبا بمساعدة العارضة في الدقيقة ” 79 ” ، ثم كاد موراتا أن يسجل هدف ثالث لكن الحارس أمس بالكرة ، خرج باركلي ودخل بدلاً منه كوفاسيتش ، سد إنجز كرة قوية ولكن كيبا أبعدها في الدقيقة ” 83  ، سجل اللاعب ( ألفارو موراتا ) هدف ثالث مستغلاً تمريرة من هازارد ، لينتهي اللقاء 3-0 .

شكرا للتعليق على الموضوع