روجينا تكشف عن أصغر دور في حياتها

كشفت الفنانة روجينا، أن أصغر دور في حياتها كانت شخصيتها في مسلسل “سبق إصرار”، وكانت تشعر بالضيق عند تجسيدها شخصية “إجلال” في المسلسل، لكن الآن أحبتها لأن الشخصية مثلت نقله لها.

وقالت روجينا في برنامج “محطة النجوم” على إذاعة “نجوم إف إم”، مساء أمس الخميس، إن “المخرج محمد سامي له فضل عليه، وجعلني أغير جلدي، وأكون جريئة في اختياراتي، وكسر كل حواجزي في التمثيل”، مضيفًا أن “سامي يحترم الممثل الشاطر والمجتهد، ويساعد الجميع”.

وأوضحت أنها “لن تسافر في العيد، بسبب مسرحية “أهلا رمضان”، والحمد لله العمل ناجح جدًا، وتوقفنا عن العمل بسبب سفر محمد رمضان للبنان لتصوير فيلمه جواب اعتقال”.

وأكدت أنها تحب العمل مع محمد رمضان، لأنه ممثل شاطر، والانتقاد الذي يتعرض له في بعض الأوقات ظالم.

وأضافت روجينا أنها تشارك جمهورها كل ملاحظاتهم عليها، وإنها سعيدة دائمًا بردود الفعل على أعمالها، مشيرة إلى أن “جمهوري يغيرون عليّ، وهم معيار نجاحي دائمًا، ولا يقبلون بأي أدوار سيئة أقوم بها”.

وأكدت روجينا، أن “شخصيتي حنان وسوسكا في مسلسلي الأسطورة، والطبال في رمضان الماضي كانتا لهما الفضل عليّ، وجمهوري على إنستجرام زادوا النص بعد الدورين”.

وأوضحت أنها اعتذرت عن مسلسل “بيت السلايف”، لأنها تخاف من مسلسلات الـ60 حلقة، على الرغم أن الدور رومانسي، وفريق العمل رائع، واعتز بالمخرج عبدالعزيز خشاب.

وأشارت إلى أنها ستعود إلى عرض مسرحية “أهلا رمضان” في أولى أيام العيد، مضيفة أنها مستغربة من ردود فعل الجمهور، لدفع أموال مقابل التصوير مع نجوم المسرحية، لأن “ذلك عرف في المسرح ومعروف دائمًا، وده رزق المصورين في المسرح وده روتين معروف دائمًا”.

وقالت الفنانة: إنها تخطط لعمل فيلم مع سامح عبدالعزيز وأحمد عبد الله، مشيرة إلى أنها تشعر بالوحشة للسينما، ولكنها تخاف منها.

واعتذرت روجينا، عن دور بطولة في فيلم، وذلك لأنها غير معتادة على تحمل عمل بمفردها.

وتابعت أنها تفضل البطولات الجماعية، عن الفردي، مشيرة إلى أنها “أحب العمل وسط الأبطال، حتى أعرف دوري أية وسطهم وإمكانياتي”.

وذكرت أن “محمد رمضان يعرف فضل جمهوره عليه، ودائمًا ما يستمع لآرائهم”، موضحة أن “الجمهور كانوا متعايشين مع شخصيات مسلسل الأسطورة، ومحمد رمضان هو اللي مرشحني لدور حنان، وأحب الشخصيات التي بها عصبية”.

وتابعت أن “كل ما قدمنا في الأسطورة موجود في الشعب المصري، ولم توجد حالة تغريب داخل العمل، بل العمل يعكس واقعا في المجتمع″، مشيرة إلى أن “الفكرة التي أردنا إيصالها في المسلسل هي أن الذكاء مع الإجرام كان سيؤدي إلى دمار”.

وأوضحت أن “كل أبطال عمل مسرحية “أهلا رمضان” يحبون بعض، وأتعب جدًا من دوري لأن مدته 3 ساعات، وأكثر موقف كان محرجًا لي على المسرح هو أن فستاني أتقطع، ورمضان ساعتها عمل إفيه على الموقف”، مشيرة إلى أن “المسرحية تناقش الجواز العربي، وداعش، والعولمة، والتطرف، ومحمد رمضان يلعب دور المصلح الذي يرجع الناس لمصر”.

وشددت روجينا على أن عملها في مسلسل “مع سبق الإصرار” كان نقلة كبيرة في حياتها وجعلها تلحق بقطار النجاح.

وقالت روجينا: “لازم الواحد يتفاءل حتى في أصعب الظروف، وأنا أرى أن حياتنا كلها مثل القطار، ساعات تحس إنها بتجري ومش لاحقاه وتحسي إنك في آخر عربية وتتمني تكوني في الأولى وساعات تتمني تنزلي وأحيانا لأ”.

وأضافت: “في وقت من الأوقات شبهت حياتي بالقطار، وكان هذا قبل مسلسل مع سبق الإصرار، شعرت أني لازم أركب أخر عربية لأني لو ملحقتش مكنتش سأكون في هذه المرحلة من النجاح التي وصلت إليها”.

قالت روجينا إنها كانت تضحك عندما خمّن البعض أن نهاية مسلسل “الأسطورة” حلم لرفاعي الدسوقي، مشيرة إلى أن “نهاية ناصر في المسلسل كانت موجودة منذ البداية ولم تتغير”.

وأضافت روجينا أن “شخصيتي حنان ومختار مكنش ينفع يموتون في المسلسل لأنهما الأكثر خيرًا، وكانا يدلان على وجود أمل، وموت جميع شخصيات المسلسل موجودة في أعمال كثيرة مثل أفلام يوسف شاهين ومسلسل العائلة”.

وأوضحت أن “عرض المسلسل حصري على قناة واحد، جعلنا في قمة مشاهدات رمضان على الرغم أننا كنا في موسم مباريات مهمة”.

وذكرت أنها سعدت بالعمل في شخصية “سوسكا” بمسلسل “الطبال”، وبطل العمل أمير كرارة شخصية محترمة، ومجتهد في عمله، موضحة أنها أحبت دور الراقصة التي جسدتها.

شكرا للتعليق على الموضوع