سولاري يأمل في استعادة “النسخة الأصلية” من مارسيلو

رياضة – التلغراف

أعرب مدرب ريال مدريد الإسباني، سانتياجو سولاري، عن أمله في استعادة “النسخة الأصلية” من البرازيلي مارسيلو دا سيلفا، الذي لم يشارك أساسيًا مع الريال منذ مباراة الكلاسيكو أمام غريمه التقليدي برشلونة في كأس الملك.

ومنذ بداية العام الجاري، يمكن اعتبار مارسيلو بديلًا في صفوف ريال مدريد، وذلك منذ عودته من الإصابة، التي تعرض لها في آخر مباراة لمدرب الريال السابق جوليان لوبيتيجي، بحسب “سكاي نيوز”.

وكان سولاري يعتقد أن مارسيلو يحتاج إلى وقت قصير لاستعادة بريقه وانطلاقاته في الجهة اليسرى، ومنحه الفرصة تلو الأخرى، لكن يبدو أن عودة الظهير البرازيلي لم تقنع المدرب الأرجنتيني الذي فضل عليه الإسباني الشاب سيرخيو ريغيلون.

ونجح ريغيلون في نيل ثقة سولاري سريعا، من خلال تقديمه مستويات لافته، مكنته من خوض مباراة الريال الأخيرة أمام أياكس أمستردام المهمة، أساسيا.

وسيكون مارسيلو، 30 عامًا، مطالبا حتما بالعودة إلى مستواه الذي ظل يقدمه مع كافة المدربين في سانتياجو برينابيو، وتجاوز لعنة الإصابات في العضلات التي تعرض ليها في الفترة الماضية، ومن ثم إقناع سولاري الذي يعول عليه كثيرا، ويمني النفس بسرعة عودة ظهيره الأيسر.

شكرا للتعليق على الموضوع