الأهلي يسعى لتقليص فارق النقاط مع الزمالك أمام الجونة

رياضة – التلغراف

يتطلع النادي الأهلي لتحقيق فوزه الثامن على التوالي وتقليص فارق النقاط مع المتصدر الزمالك، عندما يحل ضيفًا غدًا الأحد على الجونة، ضمن مباريات الجولة الـ24 من الدوري المصري لكرة القدم.

ونجح الأهلي في تحقيق الفوز في عدة انتصارات متتالية تحت قيادة مدربه مارتن لاسارتي، ويمتلك الفريق 45 نقطة من 20 مباراة بفارق 7 نقاط عن المتصدر الزمالك الذي لعب 21 مباراة.

بينما يتساوي الأهلى مع بيراميدز الوصيف في النقاط، بعدما خسر الأخير الثلاثاء الماضي أمام الجونة بهدفين لهدف.

وأعلن لاسارتي، قائمة الفريق التي تتوجه اليوم السبت إلى الغردقة، حيث ضمت الأتي:

شريف إكرامي، علي لطفي، مصطفى شوبير، سعد سمير، أيمن أشرف، ياسر إبراهيم، علي معلول، ناصر ماهر، عمرو السولية، هشام محمد، حمدي فتحي، محمد هاني، رامي ربيعة، كريم نيدفيد، رمضان صبحي، أحمد الشيخ، مروان محسن، حسين الشحات، جونيور أجايي، جيرالدو.

وقال مدير الكرة بالأهلي سيد عبد الحفيظ: “الفريق لا ينظر إلى الحسابات مع الفرق الأخرى لكنه يهتم بتحقيق هدف واحد فقط هو الاحتفاظ باللقب”.

وأضاف للصحفيين “مواجهة الجونة ستكون صعبة على الفريقين وهو فريق منظم ويؤدي بشكل جيد في الدوري ويقدم مستويات جيدة بقيادة مدرب متميز”.

وتابع: “سنعمل على تحقيق الفوز الذي لا بديل عنه في المرحلة الحالية”.

في المقابل، قال مدرب الجونة، حمادة صدقي: “الفارق بين الفريق الثامن في مسابقة الدوري وقبل الأخير لا يتجاوز ست نقاط، وهذا يعني أن أي فريق سيخسر مرتين متتاليتين سيسقط إلى منطقة الخطر”، بحسب “رويترز”.

ولن يستطيع صاحب المركز الحادي عشر، إشراك أحمد ياسر ريان، وأحمد حمدي،  والمدافع محمود الجزا، ولاعب الوسط أكرم توفيق، بعد انضمامهم على سبيل الإعارة من الأهلي، بعد شرط عدم ِإشراكهم أمامه.

شكرا للتعليق على الموضوع