شبح دوري الأبطال يحاصر كاريوس في بشكتاش

رياضة – التلغراف

يبدو أن هناك لعنة ما، تصر على ملاحقة الحارس الألماني لوريس كاريوس، أينما حل وارتحل، فبعد تجربته المريرة في ليفربول، ها هو الحظ التعيس يحاصره بين صفوف بشكتاش، ويضع مستقبله مع الفريق التركي على المحك.

وارتكب كاريوس أخطاءً فادحة، وتسبب في خسارة ليفربول لدوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد (1-3)، في السنة الماضية، ليقرر خوض تجربة كروية جديدة بعيدة عن إنجلترا، من أجل نسيان السقوط مع الريدز والعودة إلى المستطيل الأخضر بمعنويات مرتفعة.

وانتقل الألماني بداية الموسم الحالي، إلى بشكتاش على سبيل الإعارة، لكن يبدو أن لعنة ما تلاحق كاريوس وتضعه في مرمى الانتقادات بشكل شبه مستمر.

ففي مباراة بشكتاش الأخيرة، نهاية الأسبوع الماضي، أمام قونيه سبور، (3-2)، تلقت شباك كاريوس أهدافاً أثارت حيرة مدرب الفريق، وفتحت النقاش من جديد عن مستقبل الحارس الألماني مع الفريق التركي.

وأوضح موقع صحيفة “ذا صن” البريطانية، أن شينول جونيتش، مدرب بشكتاش عاتب كاريوس، بسبب الطريقة التي اهتزت بها شباكه في مباراة الفريق الأخيرة، مشددا على أنه يرى أن هناك مشكلة ما مع الحارس الألماني.

وقال جونيتش، إن كاريوس يفتقد إلى الحماس والحافز فوق المستطيل الأخضر، فضلاً عن عدم اندماجه مع الفريق.

وأردف: “لقد كان كاريوس منذ البداية هكذا، إنه لا يشعر حقاً بأنه جزء من الفريق، إنه أمر لم ننجح في التعامل معه، وأنا أتحمل بالطبع المسؤولية جزئيًا عن ذلك”.

واختتم مدرب بشكتاش تصريحاته: “إنه أيضاً غير محظوظ، ورغم أنه موهوب إلا أنه لم ينجح في فرض نفسه بالفريق لدينا مشكلة، لو كان الحارس تولجا زنجين مُتاحا، فإنني سأدفع به عوضًا عن كاريوس”.

المصدر: DW

شكرا للتعليق على الموضوع