تعرف على سبب عدم تسديد محمد صلاح لركلة الجزاء أمام فولهام

رياضة – التلغراف

كشف مدرب ليفربول، الألماني يورجن كلوب، عن سبب عدم قيام محمد صلاح، بتسديد ركلة الجزاء التي احتسبت أمام فولهام في لقاء الأمس.

وحقق ليفربول فوزًا هامًا على مضيفه فولهام بهدفين مقابل هدف، ليتصدر الدوري الإنجليزي مؤقتًا برصيد 76 نقطة.

وخلال المؤتمر الصحفي بعد اللقاء، قال كلوب: “صلاح لم يقم بتسديد ركلة الجزاء بسبب وجود ترتيب معين لمسددي الركلات الحرة في الفريق”.

وأضاف: “عندما يتواجد القائد جيمس ميلنر في الملعب، فهو من يتكفل بتنفيذ ركلات الجزاء”، بحسب “روسيا اليوم”.

في المقابل، واصل محمد صلاح الابتعاد عن تسجيل الأهداف خلال الفترة الماضية، في ظل نجح زميله ساديو ماني في تسجيل 7 أهداف خلال 7 مباريات متتالية التي خاضها ليفربول في مختلف البطولات، حيث سجل السنغالي 5 أهداف في المباريات الـ5 الأخيرة بالدوري الإنجليزي الممتاز، بينما سجل هدفين في المباراتين الأخيرتين ضد بايرن ميونيخ الألماني في دوري أبطال أوروبا.

المفارقة أن محمد صلاح فشل في تسجيل أي أهداف خلال تلك المباريات الـ7 التي سجل فيها النجم السنغالي 7 أهداف، وبالتالي أضاع فرصة استعادة صدارة ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي.

وتعد هذه الفترة هي الأطول التي يصوم فيها صلاح عن التسجيل مع ليفربول منذ انتقاله إلى صفوفه خلال فترة الميركاتو الصيفي قبل الماضي، حيث لم يزر شباك فولهام ومانشستر يونايتد وواتفورد وإيفرتون وبيرنلي في البريميرليج، وبايرن ميونخ في التشامبيونزليج.

يذكر أن صلاح يحتل المركز الثاني في جدول ترتيب هدافي البريميرليج برصيد 17 هدفا بالتساوي مع هاري كين مهاجم توتنهام، وبيير إيميريك أوباميانغ مهاجم آرسنال، وبفارق هدف واحد عن المتصدر الأرجنتيني سيرجيو أجويرو مهاجم مانشستر سيتي.

شكرا للتعليق على الموضوع