الحرب النفسية تشتعل قبل قمة الزمالك والأهلي

رياضة – التلغراف

سيطرت وسائل التواصل الاجتماعي بصورة واضحة على مجريات الأحداث قبل قمة الأهلي والزمالك، غدًا السبت، في إطار الدوري المصري الممتاز.

وانتقلت الحرب النفسية التي اعتاد عليها المراقبون في تلك الفترة، قبل أي قمة مصرية، إلى وسائل التواصل الاجتماعي التي باتت هي اللغة السائدة والوحيدة والأكثر تأثيرًا دون أي روابط.

وبدأت أزمات القمة عبر الترويج لتواجد وليد سليمان لاعب الأهلي في القمة، بهدف إثارة بعض القلق للمعسكر المنافس، لكن الجهاز الفني أعلن في النهاية أنه لن يكون جاهزاً إلا منتصف الأسبوع المقبل للتدريبات الجماعية.

ولم تتوقف مناوشات القطبين عند هذا الحد، لكنها استمرت إلى موقف عمرو السولية الذي تردد أنه أصيب في معسكرالمنتخب المصري بنيجيريا برشح في الركبة، لكن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي، أعلن جاهزية اللاعب، ونفس الأمر لطارق حامد ومحمود علاء ثنائي الزمالك.

وتواصلت حدة الإثارة، بعدما تناثرت شائعات من نوع آخر، كان أبرزها واقعة مشادة عنيفة بين رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور، ولاعب الفريق محمود عبد المنعم كهربا، خلال المران.

ونفى مرتضى، وإدارة القلعة البيضاء، الأمر واكتفيا بأن العلاقة بين رئيس النادي واللاعب لا تخرج عن الوالد وابنه.

وامتدت مناوشات مواقع التواصل الاجتماعي إلى معسكر الأهلي، حيث أثيرت بعض الشائعات حول غضب الظهير الأيسر التونسي علي معلول من هجوم بعض الجماهير الحمراء علي قرطاج التونسي خلال بطولة كأس أفريقيا لسيدات الكرة الطائرة، لكن اللاعب عاد للقاهرة بشكل طبيعي وظهر في التدريبات.

وفي خطوة مماثلة لأزمة كهربا، تداول بعض رواد التواصل الاجتماعي، وقوع مشادة أخرى داخل النادي الأهلي بين مدير قطاع الناشئين فتحي مبروك واللاعب السابق محمد عمارة، لكن النادي نفى الواقعة.

المصدر: DPA

شكرا للتعليق على الموضوع