ساوثجيت يعرض خدماته على منتخب إنجلترا للسيدات

رياضة – التلغراف

قال جاريث ساوثجيت، مدرب منتخب إنجلترا، إنه يرحب بمساعدة فيل نيفيل مدرب المنتخب الإنجليزي النسائي، إذا طلب منه النصيحة قبل خوض نهائيات كأس العالم للسيدات، في يونيو / حزيران المقبل.

ويلتقي ساوثجيت، الذي قاد إنجلترا للدور قبل النهائي في كأس العالم في روسيا العام الماضي، بشكل متكرر مع نيفيل لتبادل المعلومات سويا.

وقال ساوثجيت لصحيفة “ديلي تليجراف”: “يعرف فيل أنه إذا أراد الاستعانة بمعلوماتنا أو بخبراتنا سنرحب بمساعدته. لن أدق على بابه لأخبره بذلك فهو يعرف أننا هنا لتقديم يد العون”، وفقًا لوكالة “رويترز”.

وأضاف: “الأجهزة الطبية وفرق الاعداد البدني تتبادل المعلومات لأن هذه الفئة في الكرة النسائية عانت من نقص التمويل لكن الوضع تحسن الآن”.

ويصنف منتخب إنجلترا للسيدات في المركز الرابع عالميًا، وسيكون مرشحًا للتتويج بلقب كأس العالم في فرنسا عندما تنطلق في السابع من يونيو / حزيران المقبل.

وفازت إنجلترا على البرازيل واليابان وتعادلت مع أمريكا بطلة العالم السابقة لتحرز لقب بطولة “شي بليفز” الرباعية هذا الشهر.

وتابع ساوثجيت: “أعتقد أن فريق السيدات يتقدم بقوة وقطع خطوة هائلة بتحقيق برونزية بطولة العالم 2015 وأصبح ندًا شرسًا لكبرى المنتخبات”.

وستلعب إنجلترا ضد اسكتلندا والأرجنتين واليابان في المجموعة الرابعة بكأس العالم.

شكرا للتعليق على الموضوع