ختام فعاليات مهرجان الجوائز العالمية للموضة بدبي

منوعات – التلغراف

انتهت فى مدينة دبي الساحرة فعاليات مهرجان الجوائز العالمية للموضة بحضور الشيخ عبيد بن سهيل أل مكتوم والشيخة فاطمة بنت محمد بن صقر القاسمى التى قامت بقص شريط افتتاح المهرجان.

وأعلنت مصممة الأزياء العالمية الإماراتية منى المنصورى جوائز  المهرجان الذي شارك فيه ١١ مصمم من أمريكا وإسبانيا وأوكرانيا ورومانيا وإيطاليا حيث فاز مصممون من أمريكا ورومانيا وأوكرانيا بجوائز أفضل مصمم وأفضل فستان وأفضل كولكشن متكامل ومتناسق، كما فاز الفرنسى أيميليو بجائزة أفضل مصور لأنه أحد أهم المصورين المتخصصين فى تصوير عروض الأزياء فى مختلف عواصم الموضة العالمية.

وقالت إن المصممين قدموا عروضا وتصميمات متميزة لاقت استحسان جميع الحضور  وقامت لجنة التحكيم بالمفاضلة بين جميع العروض واختارت الأفضل ومنحت الجوائز لمن يستحق.

وأضافت أنها قدمت فى اليوم الختامى للمهرجان عرض أزياء خاص أبهر الحضور قدمت من خلاله مجموعة من فساتين السهرة من مجموعة ربيع 2019 من أفخرانواع أقمشة الدانتيل الفرانسى والأورجانزا الايطالية واعتمدت على التطريزبالورود والشوارفسكى بنظام الشك اليدوى وفى ختام العرض سلمها الشيخ عبيد بن سهيل أل مكتوم جائزة أفضل مصممة أزياء لعام 2018.

وأشارت المنصورى إلى أن اليوم الثانى من أيام المهرجان شهد حضور الشيخة ماجدة القاسمى، وفي اليوم الثالث  تم استعراض كتاب لكاتب وكاتبة من البرازيل بعنوان كيف ترى نفسك من الداخل وكان كتابا مهما وحظى بمتابعة من الحضور.

شكرا للتعليق على الموضوع