ضبط راكبين بميناء القاهرة الجوي لمحاولتهما تهريب أكثر من 400 ألف جنيه مصري

حوادث – التلغراف

تمكنت الخدمات الأمنية بميناء القاهرة الجوي، أثناء اتخاذ الإجراءات التأمينية المتبعة لإحدى الرحلات المتجهة إلى إحدى الدول العربية من ضبط (راكب – مقيم بدائرة قسم شرطة أول المنصورة بمحافظة الدقهلية)، وبحوزته مبلغ مالى وقدره (125,000 – مائة وخمسة وعشرون ألف جنيه مصرى).

وذلك داخل إحدى حقائبه مخبأة بين طيات ملابسه بالمخالفة للقانون، وبمواجهته أقر بملكيته للمبالغ المالية بغرض شراء أقمشة من الخارج، وبيعها بالأسواق المحلية للإستفادة من فارق الأسعار.

جاء ذلك في إطار جهود الإدارة العامة لشرطة ميناء القاهرة الجوى لإحكام السيطرة الأمنية، ومكافحة الجرائم بكافة أشكالها، وخاصة ً جرائم تهريب النقد الأجنبى إلى خارج البلاد، وضبط مرتكبيها والقائمين عليها.

كما تم ضبط (صاحب مكتب إستيراد وتصدير، ومقيم بدائرة مركز شرطة بيلا بمحافظة كفر الشيخ)، وبحوزته مبلغ مالي وقدره (300,000 – ثلاثمائة ألف جنيه مصرى) داخل إحدى حقائبه مخبأة بين طيات ملابسه بالمخالفة للقانون.

وبمواجهته أقر بمليكته للمبلغ المضبوط بغرض شراء قطع غيار وإكسسوار هواتف محمولة من الخارج ، وبيعها بالأسواق المحلية للإستفادة من فارق الأسعار، تم إتخاذ الإجراءات القانونية.

شكرا للتعليق على الموضوع