الأهلي يحدد مصير “أجاي وأزارو”

رياضة – التلغراف : هناك عدد من الأخبار المتضاربة خرجت بشأن مهاجمي الأهلي جونيور أجاي ووليد أزارو سواء بشأن تجميدهم أو رحيلهم خلال الفترة المقبلة.

يدرس الأورجوياني مارتن لاسارتي المدير الفني للأهلي بجدية تجميد النيجيري جونيور أجاي لاعب الفريق خلال الفترة الحالية من خلال إراحته وعدم الدفع به بعد المستوى المتراجع الذى ظهر به في مباريات الفريق الأخيرة وأفتقد خلالها الكثير من قدراته الفنية العالية ورغم أن أجاي أحد الأوراق الهامة التى يعول عليها الخواجة كثيرًا، إلا إن المدير الفني وجهازه المعاون فوجئ بمستواه الذى ظهر به أجاي مؤخرًا، لذا أستقر الجهاز الفني على تجميد اللاعب وعدم الدفع به إلا إذا أضطرته الظروف لذلك.

وينوي لاسارتي تكرار سيناريو ناصر ماهر مع أجاي فالأول ظهر بشكل سيئ عدة مباريات فما كان من المدير الفنى إلا أن ابعده عن التشكيل الأساسي للفريق في مباراتي بيراميدز والمصري بالدوري، كما تحدث لاسارتي مع أجاي في مسألة غياب التركيز عنه في الفترة الأخيرة وفقدانه للكرة بسهولة وعدم قدرته على “حسم” الهجمات كما كان يفعل في السابق، وطلب المدرب من لاعبه بالتخلّص من الضغوط التى جعلته يظهر بهذا الشكل السيئ.

و نفى مصدر مقرب من المغربي وليد أزارو مهاجم النادي الأهلي وصول عرض من الدوري الصيني للتعاقد مع اللاعب بعد نهاية الموسم الحالي (2018-19)، مؤكدًا أنه لا يفكر في الرحيل عن الأحمر.

وقال المصدر: “أزارو لم يصله أي عروض سواء من الصين أو من أي دوري آخر، هو الآن يفكر في كيفية إستعادة مستواه بالشكل الذي ظهر عليه في الموسم الماضي”.

وأضاف: “يتبقى في عقد اللاعب موسمين مع الأهلي بعدما تم التعاقد معه في صيف 2017 لمدة أربعة مواسم، ويرى أن أمامه طموحات لم يحققها مع الفريق وأهمها البطولة الإفريقية، رغم مشاركته في نهائيين متتاليين”.

وأتم المصدر تصريحاته قائلا: “أزارو يريد في الوقت الحالي العودة للتهديف وحجز مقعد في قائمة منتخب بلاده التي ستشارك في أمم إفريقيا 2019، هذا كل ما يشغل تفكيره في الوقت الحالي”.

شكرا للتعليق على الموضوع