بالفيديو.. امين الريان يطرح برومو كليب “شوفي حياتك”

محمد رفعت – التلغراف : طرح الفنان امين الريان برومو احدث كليباته الغنائية بعنوان “شوفي حياتك” على قناته على موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب وعلى صفحة الشركة المنتجة على الفيس بوك.

اغنية شوفي حياتك هي نوع جديد من الاغاني التي يؤديها “امين” باللهجة المصرية واللهجة المغربية، وهي كلمات وألحان/ وليد العطار، توزيع موسيقي/ مونتي، هندسة صوتية/ محمد جودة – ستوديو التكامل- والكليب انتاج شركة الرحيل للإنتاج الفني للمنتج امين الريان، المشرف العام على الانتاج/ مصطفى امين، مدير انتاج/ سامح الضبع، مونتاج/ كريم نور، مدير تصوير/ رامي عادل، ومن اخراج/ محمد مصطفى بكري.

وتقول كلماتها: حياتي وانت ماتستهليش.. انا كانت امنياتي سمعيني وماتدريش.. انا كنت معاكي مكسور الخاطر.. خدني ليكي حبك وحنانك.. اي كلمة كنت بقولهالك فلبي بيبدئها.. جو تيم جو تيم.. ماغديش تسمعيها.. سيري لقدام.. قلّبي لمين تقوليها عيشي حياتك.. ابعدي عن حياتي.. جمعي كلماتك.. شوفي لمين تعطيها .

وقد اعرب المخرج محمد مصطفى بكري عن سعادته بالتعامل مع المنتج والفنان امين الريان في هذا الكليب والذي تم استخدام احدث المعدات الفنية به ليظهر بشكل عالمي .

واضاف بكري: ان قصة الكليب تدور حول “امين” الذي يقرر ان يترك حبيبته لتعيش حياتها كيفما تشاء ويعدها انها ستندم على تركه لها ويشعل في نفسها الغيرة من خلال هيرو الكليب جوليا محمد .

الجدير بالذكر انه من المقرر عرض الكليب على جميع قنوات الموسيقى المصرية والمغربية بعد اجازة عيد الاضحى المبارك.

شاهد برومو كليب “شوفي حياتك” 

شكرا للتعليق على الموضوع