طقس الأحد : المنخفض يتلاشيء والشمس تعود للسطوع

طقس – التلغراف : الهدوء يعم أغلب المناطق الشمالية بعد 6 ليالي من الرعب والفزع والخسائر الفادحة بسبب الأمطار،الشمس تعود للسطوع من جديد لفترات طويلة من اليوم خلف السحب المتقطعة، درجات الحرارة الكبرى تتجه للارتفاع الطفيف والصغرى تتجه للإنخفاض .

بدأ المنخفض يتلاشى عند سيناء وضعفت قوته وسينتهي تأثيره خلال ساعات قليلة .

في الوقت اللي ستنحصر عملية الامطار الاحد على أجزاء قليلة من السواحل الشمالية الشرقية وسيناء بشكل عشوائي غير محدد وبدون تأثير وقد تمتد قليلًا إلى أجزاء محدودة جدًا من باقي المناطق الشمالية أو بشكل أخص ناحية شرق الدلتا لقربها من سيناء .

سترتفع الحرارة في النهار بشكل طفيف بمعدل درجة إلى درجتين تقريبًا بالأخص على المناطق الداخلية من الشمال لتزداد الأجواء دفئا نوعًا ما بالمقارنة بأيام حالة عدم الاستقرار وتكون الأجواء ما بين معتدلة إلى حارة خفيفة معتدلة .

أما أجواء الصعيد فتكون الحرارة بالنهار حارة معتدلة على شمال الصعيد ومائلة إلى الحرارة نسبيًا على جنوب الصعيد، بينما تميل للبرودة الخفيفة مع الأوقات المتأخرة والصباح الباكر.

انتهى كل شئ علينا العودة الى اعمالنا ومدارسنا مع مراعاة تلبيس الأطفال ملابس خريفية وإن كانت خفيفة والأجواء خادعة في النهار لذلك لا تستدعي الملابس الشتوية حاليًا.

شكرا للتعليق على الموضوع