سيد داود يشيد بانطلاقة مسرح صعيد مصر‎

محمد رفعت – التلغراف : أشاد الكاتب والروائي سيد داود المطعني بانطلاق عروض مسرح صعيد مصر، والذي يقدم عروض أولى مسرحياته (أحفاد ريا وسكينة) بطولة الفنان الكوميدي فتحي سعد، والممثل الأشهر في عالم السوشيال ميديا محمد عمر المطعني، ولفيف من ممثلي وممثلات المسرح الكوميدي والفنانين الشباب.

 وقال الكاتب سيد داود في تصريحات صحفية له له اليوم، أن فكرة إطلاق مسرح صعيد مصر هي فكرة شبابية بامتياز، وتعد مغامرة جريئة يقوم بها أحد المنتجين الشباب، لتكون الأولى من نوعها في صعيد نصر، بعيدا عن مسارح وزارتي الثقافة والشباب والرياضة وأضاف داود أن الاستعانة بممثل كوميدي بخبرة فتحي سعد تؤكد النظرة الصائبة لمنتجي المسرحية، لما له من قاعدة جماهيرية في الصعيد، من عشاق برنامجه الأكثر شهرة (إديني عقلك) وإطلالاته الكوميدية في العديد من الأفلام مع نجوم الصف الأول.

 وتابع داود أن اختيار الفنان محمد المطعني ليشارك فتحي سعد البطولة، يصب كثيرا في مصلحة المسرحية، بل وفي صالح فكرة مسرح صعيد مصر برمتها.

حيث أن محمد المطعني يتمتع بشعبية واسعة في صعيد مصر، لا سيما أن له العديد من الفيديوهات الكوميدية التي حصلت على ملايين المشاهدات على السوشيال ميديا..

من الجدير بالذكر أن الأربعاء ١٢ فبراير هو آخر أيام عرض مسرحية أحفاد ريا وسكينة بمدينة الأقصر، ليبدأ فريق العمل عرضها في مدينة إسنا بدءا من يوم الجمعة ١٤ فبراير.

شكرا للتعليق على الموضوع