ماتتعوضيش يا امي … رسالة رحمة لوالدتها في عيد الام (فيديو)

نادين قاعود – التلغراف : رغم تخطي اعداد المصابين بوباء كورونا المستجد 250 حالة بمصر، الا ان المطربة رحمة قررت المخاطرة والنزول الى الاستوديو لتسجيل احدث اغانيها بعنوان “ماتتعوضيش يا امي” لإهدائها الى والدتها بمناسبة عيد الام مع الاخذ في الاعتبار كافة الاجراءات الاحترازية للوقاية من الفيروس.

الاغنية كلمات ولحن رحمة، توزيع طارق عبد الجابر، ميكس و ماستر محمود علاء، جيتار جاليلو، باص جيتار سيكا، تسجيل شريف عبد الجابر.

وتقول كلماتها: ماتتعوضيش و لا بكنوز الدنيا يا أمي.. ماتتعوضيش يا ست الكل يا شايلة همي.. ماتتعوضيش.. يا اللي أنكتب حبي في قلبك و أنحفر.. وبتقدري تسامحي وتمحي اللي حصل.. ماتتعوضيش.

وقد صرحت المطربة رحمة: جاءتني فكرة أغنية “ماتتعوضيش يا امي” بعد مروري بإحساس قاسي في تعب والدتي حين شعرت لا قدر الله إنني ممكن أفقدها وهي الباقية لي بعد وفاة والدي قبل سنوات قليلة.

واضافت رحمة: فقررت تسجيل الاغنية تعبيرا مني ورسالة نابعة من القلب لأمي الحبيبة خاصة بعد تجاوزها عملية خطيرة في الأيام الماضية.

واعربت رحمة عن سعادتها باستمرار التعاون مع الموزع الموسيقي طارق عبد الجابر والذي صنعت معه مؤخرا خمسة اغاني خرج منها للجمهور اثنين بالإضافة الى ثلاث أغنيات من كلمات ولحن عزيز الشافعي وتوزيع طارق عبد الجابر سيكونون مفاجآت للجمهور في موسم الصيف المقبل.

الجدير بالذكر ان المطربة المصرية رحمة قد طرحت الكليب الخاص بأغنيتها الجديدة “ماتتعوضيش يا امي” على قناتها على موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب.

لمشاهدة الكليب:

شكرا للتعليق على الموضوع