مساعد رئيس حزب الوفد: الاطباء سطروا دورا بطولي في مواجهة فيروس كورونا

القاهرة – التلغراف : أشادت  ولاء الصبان مساعد رئيس حزب الوفد لتنمية الموارد والاستثمار  بالدور  البطولي  لجميع الأطباء والممرضات والعاملين فى المجال الصحى، من خلال عملهم الدؤوب والمهنى فى مواجهة تفشى فيروس كورونا الجديد “كوفيد 19” فى  جميع انحاء الجمهورية.

وقالت  ان  جميع  الاطباء  بكل كوادرهم .. تصدرو صفوف الدفاع الأولى ضد لرعاية المرضى وعلاج المرض ومباشرة صحة خطوات الحجر الصحى واحتواء الازمة  والتعامل المثالى معها .

وقالت  الي أن الاطباء وضعوا الإنسانية قبل المادة والواجب قبل الحقوق .وحملوا على عاتقهم مسؤولية هذه المهنة البيضاء ..كبياض سريرتهم وحسن نيتهم وطيبة حلمهم .. ولم يتخلف أحد منهم لعالج  المرضي ورعايتهم  .

وأوضحت  الي ان  الإجراءات التي اتخذتها الحكومة المصرية  منذ بدأت الأزمة العالمية مع فيروس كورونا المستجد لحماية المواطن المصرى من خطر الإصابة بهذا الفيروس المستبد  وتطهير الأماكن و الشوارع ورصد 100 مليار جنيه لمقاومة تفشى المرض مع غلق المنشآت وتحمل الخسائر الإحاطة بالمرض والحجر الصحى لكل المشتبه بهم  لحماية المواطنين من العدوى فضلا  عن إرسال الطائرات لإعادة العالقين  من كل دول العالم ..إغاثة الملهوفين من أبناء الوطن بالمعونات الغذائية والطبية.

 وقالت  ان الحكومة على قلب رجل واحد يدفعهم ويدعمهم السيد الرئيس الذى تحمل مسئولية الحفاظ على حياة الشعب وصحته بصفته  أب يصارع أمواج الخطر ويتصدر لها حتى لاتلطم أولاده ..فانتهج  نهجه كل مسئول وتعامل جميعهم مع الشعب باهتمام وإخلاص.

شكرا للتعليق على الموضوع