رغم ازمة كورونا سموحه ينعش خزينتة ب650مليون جنيه

كتب: محمد قادوس
اعلن المهندس محمد فرج عامر رئيس مجلس اداره نادي سموحه منذ قليل نجاح ناديه في تحقيق ما أطلق عليه انتصار اقتصادي ورياضي كبير وذلك بنجاحه في إنهاء ملف تخصيص الفندق الخاص بالنادي بمبلغ ستمائه وخمسون مليون جنيه مقابل استغلال لمده 25سنه الي جانب تكفل المستأجر بتكلفه إنهاء الانشاءات بالفندق وتجهيزه بما قدر بإجمالي 250 مليون أخري وبذلك يكون سموحه نجح فى زياده أصوله الثابته باكثر من مليار جنيه.
جدير بالذكر أن فندق نادي سموحه يعد الأول من نوعه بمصر وهو فندق رياضي من الطراز الأول وقد اعلنت اداره سموحه منذ فتره عرضه للاستغلال كحق انتفاع لمده خمسه وعشرون عاما.


وبهذا يكون رئيس نادي سموحه قد نجح في تحقيق إنجاز هائل جديد في توقيت غايه بالصعوبه نسبه للظروف التي تمر علي مصر والعالم كله والخاصة بوباء كورونا والتي أدت لشلل كامل بين الانديه وكان لذلك تأثير سيء علي موارد جميع الانديه بلا استثناء.

وياتي فندق نادي سموحه كانجاز جديد يحسب لرئيسه الذي نجح من فتره قليله بتحقيق انتصار كبير اخر في معركته للاحتفاظ بفرع النادي الجديد ببرج العرب وهو الملف الذي ظل موضع نزاع كبير لينجح سموحه فى النهايه بتحقيق الانتصار الكامل فيه ويكون فرع سموحه ببرج العرب هو أول فرع لنادي سكندري جاهز لاستقبال رواده.

وحمل الاعلان عن هذا التعاقد طمأنه رئيس النادى لجميع العاملين بالنادي بانتهاء مشكله تاخر الرواتب التى ترتبت عن ازمه كورونا ووعدهم بصرف جميع المستحقات فورا بعد إنعاش خزينه النادي نتيجه هذا العقد.

شكرا للتعليق على الموضوع