رولان جاروس يشيد ببطلة تونس ” أنس جابر”

خص الموقع الرسمي لبطولة رولان جاروس للتنس، اللاعبة التونسية، أنس جابر، بمقال مطول أشاد فيه بما حققته، الأربعاء، بعدما أزاحت المصنفة السابعة عالميًا، السلوفاكية دومينيكا سيبولكوفا، بفوزها عليها بمجموعتين دون رد، بواقع 6 – 3 و6 – 4، بعد ساعة و23 دقيقة من اللعب.

وفي مقال تحت عنوان “أنس جابر.. لا علاقة للحظ“، قال الموقع إن اللاعبة التونسية، المصنفة 114 عالميًا، فاجأت سيبولكوفا لتكون أول “خاسر محظوظ” يتأهل إلى الدور الثالث من رولان جاروس، منذ عام 1996، وذلك بعد خسارة أنس في الدور الأخير لجدول التصفيات، أمام المصنفة 199 عالميًا، اليابانية مويي كاتو، بمجموعتين لواحدة.

وأضاف المقال: “أنس جابر، 22 عامًا، ليست نكرة في رولان جاروس، بما أنها توجت في 2011 ببطولة رولان جاروس للشابات، اللاعبة اقتربت هذا العام من نادي المائة، وحققت أفضل ترتيب لها خلال مسيرتها في بداية مايو، حيث احتلت المركز 108”.

وتابع: “لم تستطع أنس أن تتخطى التصفيات في 2012 و2014 و2015، وحتى في بطولة هذا العام انهزمت في الدور الأخير من جدول التصفيات، قبل أن يتم إسعافها ببطاقة (الخاسر المحظوظ)، بعد انسحاب الألمانية لورا سيجموند، بسبب الإصابة، وهي الفرصة التي عرفت اللاعبة التونسية كيف تستغلها بطريقة رائعة”.

وأورد المقال العديد من الأرقام التي تشير إلى أفضلية أنس جابر، اليوم، على سيبولكوفا، صاحبة الـ9 مشاركات في رولان جاروس، والتي لم تفشل سوى مرتين فقط في تخطي الدور الثاني.

شكرا للتعليق على الموضوع