العربية الفلسطينية: الجبهة تتقدم بتقدم أبنائها

رام الله – رامي فرج الله – التلغراف: أكد جميل عاشور ، عضو اللجنة المركزية للجبهة العربية الفلسطينية، أمين سر ساحة غزة، أن الجبهة تتقدم بتقدم أبنائها، و ترتقي برقيهم، مشيداً بالمحافظة الوسطى، ملمحاً إلى أنها تشهد فعاليات شتى بجهود أبنائها.

جاءت أ قوال عاشور هذه خلال اجتماع الجبهة العربية الفلسطينية بالمحافظة الوسطى صباح اليوم، بحضور قيادات الوسطى كافة.

وألمح إلى أن في الوضع الحالي فلسطين برمتها تعيش أزمة كورونا، مشيراً إلى أن الأزمة ستنتهي قريباً، مهنئاً الرفاق و الرفيقات بحلول رمضان المبارك، داعيا الله تعالى أن يتم على شبنا بالير و اليمن و البركات.

و في اتصال هاتفي، هنأ سليم البرديني ، الأمين العام للجبهة العربية الفلسطينية، قيادة الوسطى، و أبنائها بالمحافظة بشهر رمضان الفضيل، سائلاً المولى عز وجل أن يأتي الشهر القادم و قد تحررت الأرض الفلسطينية، و أ قيمت الدولة المستقلة، و عاصمتها القدس الشريف ، معرباً عن سعادته و افتخاره بأبناء الجبهة بالوسطى لما يبذلوه من مجهودات لرفعة شأن جبهتهم في المجالات كافة.

بدوره، رحب محمد أبو عريبان، أمين سر الوسطى ، بالحضور، مثمناً الجهود التي تبذلها قيادة الجبهة في قطاع غزة على الاهتمام بأبنائها في مختلف المناطق، و خصوصا المحافظة الوسطى، مهنئاً الأمين العام بالشهر الفضيل، داعيا له بطول العمر، و بوافر الصحة ،و العافية، متطرقا إلى جهود أبناء الجبهة بالوسطى من أجل رفعة تنظيمهم.

شكرا للتعليق على الموضوع