الملكى بطلا للدورى قبل نهاية الموسم بمباراة

الدورى الأسبانى – التلغراف: هدفان بقدم بنزيما اليمنى كانتا كافيتين لإحراز بطولة الدورى لعام 2019-2020 فى حين كان برشلونة غريمه التاريخى وملاحقه المباشر على موعد مع أول هزيمة على أرض الكامبنو على يد فريق اوساسونا الذى عمق جراح الفريق الكتالونى وفتح الأبواب لانتقادات جدية جاءت بوادرها على لسان ميسى الذى صرح للناقل الرسمى للدورى لاليغا ان على برشلونة ان يغير كل شئ، وأن فوز اوساسونا يضع شكوكا على مصير مباراة فريقة ضد نابولى فى إطار دورى ابطال اوروبا.

عودة لمباراة تتويج ريال مدريد فقد أظهر المدرب زيدان قدرة فائقة على إدارة فريق بحجم الريال واستطاع ان يحرز عشر انتصارات من عشر مباريات بعد العودة فى يناير الماضى بعد توقف بسبب جائحة كورونا.

بفوز الريال بالدورى لهذا العام فإنه يضيف كأسا ولقبا جديدا إلى خزائنه وبهذا تصبح عدد بطولات الدورى التى احرزها 34 لقبا.

لازلت هناك مباراة أخيرة سيخوضها الريال على أرض ليغانيس وبغض النظر عن نتيجتها فإن الريال سيحاول بالتأكيد من جعل هذه المباراة مناسبة لتحضير ذهنى ومعنوى استعدادا لمواجهة الإياب ضد مانشستر سيتى العائد بقوة خارج الديار فى إطار مسابقة دورى ابطال اوروبا وذلك لإدراكه بصعوبة المباراة خاصة وان الريال كان قد خسر على ارضه بنتيجة 1-2 لصالح المان سيتى.

 انتهت المباراة واحتفل لاعبو وإدارة نادى الريال بالتتويج دون جمهور بحضور فليرونتو بيريز الذى صادف اليوم الذكرى العشرون لتوليه رئاسة الريال، بينما اكتفى مشجعى الريال بالاحتفال من شرفات منازلهم وتبادل التانى على صفحات التواصل الاجتماعى.

الجدير ذكره أن زيدان قد نال قسطا مهما من التقييم الإيجابى ووصفته الصحافة الأسبانية بالبطل العائد وصاحب الانجازات التاريخية حيث انه يستحق لقب النجم المدريدي المزدوج كلاعب ومدرب الذى فاز مع لقب هذا الموسم بأحد عشر لقبا بمعدل بطولة كل 19 مباراة.

إبراهيم نورالدين – باريس

اقرأ ايضآ

فوز الملكى اليوم يقربه من التتويج بالليغا

شكرا للتعليق على الموضوع