فوز الملكى اليوم يقربه من التتويج بالليغا

رياضة – التلغراف: يواجه ريال مدريد اليوم ديبورتيفو ألافيس على ملعبه أليفريدو دى ستيفانو  فى مباراة تعتبر المفتاح للولوج إلى منصة التتويج ببطولة الدورى الأسبانى المعروفة بالليغا.

نجوم الملكى جاهزون لخوض التحدى من أجل تأمين الثلاث نقاط التى ستضعهم فى مكان مريح ويحافظون على فارق الاربع نقاط مع ملاحقهم ثانى الترتيب برشلونة الذى بدوره كان قد وجه اتهامات للحكام بمحاباة الريال وتغاضيهم عن الاستعانة بتقنية “الفار” خاصة فى المباراة الأخيرة ضد أتليتكو بيلباو التى فاز بها الريال خارج ارض ملعبه واحد إلى صفر.

ويحتاج الملكى إلى الحصول على ثمان نقاط من أربع مباريات متبقية له فى مسابقة الدورى المحلى التى تشارف على نهايتها مبتسمة للملكى.

ففى برنامجه لبقية الموسم يخوض الملكى اربع مباريات سهلة إلى حد ما، حيث يلتقى اليوم على أرض ملعبه ضمن منافسات المرحلة ال 35 فريق ديبورتيفو ألافيس الذى يملك حصيلة سيئة فى تاريخ مواجهاته مع الملكى الذى سبق وأن فاز على الافيس 24 مرة وتعادل معه فى مواجهتين بينما تلقى ثلاث هزائم فقط.

 يغيب عن صفوف الريال فى لقاء اليوم ضد الافيس  قائد الفريق الحاسم سيرخيو راموس وكارفخال والصربى يوتيفيتش ومارسيلو وناتشو بينما يعود إلى صفوفه نجمه بديل كريستيانو رونالدو البلجيكى ايدين هازارد، ورغم غياب هذا العدد من لاعبى الميرينغى الا انه يملك عددا كبيرا من النجوم الشباب والمخضرمين والقادرين على خوض المواجهة ضد الافيس.

وحسب الصحف الأسبانية فإن مدرب الميرينغى زين الدين زيدان وقع إختياره على هؤلاء ال11 لاعبا لخوض هذه المواجهة المهمة.

كورتوا فى حراسة المرمى

ميليتاو، فاران، ميندى، فاسكيز فى خط الدفاع

كاسيميرو، مودريتش، كروس فى خط الوسط

بينزيما، فينيسيوس، اسينسيو فى المقدمة.

يذكر ان الريال يحتل الصدارة فى المركز الأول على لائحة الترتيب ب77 نقطة وانتصاره اليوم على الافيس سيحافظ على فارق ال4 نقاط مع برشلونة، ويجعله أقرب إلى الفوز ببطولة الدورى،  بينما الافيس فإنه يحتل المركز ال17 وفى رصيده 35 نقطة فقط.

إبراهيم نورالدين  – باريس

اقرأ ايضآ

سيلتا فيجو يُسقط برشلونة ويمنح ريال مدريد هدية ثمينة

شكرا للتعليق على الموضوع