عودة الشكوك حول استمرار ديبالا فى يوفينتوس

رياضة – التلغراف: يعود باولو ديبالا لاعب يوفينتوس الأرجنتينى تحت الأضواء من جديد ولكن ككل مرة حول مستقبله الغامض فى نادى يوفينتوس.

ذكرت صحف إيطالية اليوم ان قرارا صادما ربما يتخذ بشأن اللاعب خلال الفترة القصيرة القادمة قبل إغلاق سوق الانتقالات حيث أن هناك توجه لبيع اللاعب لنادى مانشستر يونايتد او ريال مدريد حيث الاهتمام المتزايد بضمه إلى أحد الناديين وبقيمة تصل إلى 70 مليون يورو.

وأكدت صحيفة كالتشيو ميركاتو ان يوفينتوس يفكر بجدية ببيع اللاعب والاستفادة من المقابل المالى العالى الذى سيجنيه وكذلك من راتبه المرتفع فى سوق الانتقالات وجلب مزيد من اللاعبين إلى صفوف البيانكونيرى.

باولو ديبالا يعتبر نجما كبيرا ساهم فى تحقيق الفوز فى العديد من مباريات الدورى المحلى الحاسمة وإلى جانب كريستيانو رونالدو شكلا خطورة كبيرة على الخصم ولكن دائما ما يقع تحت ضغط الانتقال وغموض مستقبله مع نادى السيدة العجوز رغم امتلاكه رصيدا رائعا فى النادى ولدى مشجعيه.

والأرقام تشى بذلك حيث سجل الأرجنتينى ديبالا هذا الموسم 17 هدفًا وصنع 14 تمريرة في 46 مباراة واعتبر سببا لانتصارات عديدة وأداءا قويا فى العديد من المناسبات.

لكن بعد مرور عام على انتهاء فكرة انتقاله إلى مانشستر يونايتد، يعود الغموض من جديد وتكثر الأحاديث على وداع اللاعب لايغادر إلى ناد آخر، حيث أشارت التقارير الواردة من هناك أنه توجد فرصة للتضحية به، من أجل ملء خزينة اليوفى لإنفاق المال الضرورى الذى سيتدفق جراء صفقة بيعه المحتمله في سوق الإنتقالات.

فى كل مرة يجد باولو ديبالا نفسه ضحية محتملة للمغادرة ولكن سرعان ما يتم التخلى عن هذا الأمر ويعود ديبالا لاعبا مهما فى صفوف الفريق التورينى ويمتع مشجعيه بمراوغاته وتمريراته وأهدافه الجميلة، فهل يتكرر هذا السيناريو ام انن سنشاهد ديبالا مرتديا قميص مانشستر يونايتد الأحمر او المدريدي الأبيض.

إبراهيم نورالدين  – فرنسا

اقرأ ايضآ

هل يرحل جوارديولا إلى يوفنتوس؟

شكرا للتعليق على الموضوع