الأنظار فى برشلونة تتجه نحو ديبالا بديلا محتملا لميسى

رياضة – التلغراف: تعود أزمة النجم الأرجنتينى ليونيل ميسى فخر الصناعة الكروية فى برشلونة إلى الاضواء مجددا.

لم يطرأ اى تغيير فعلى على موقف ميسى ولم يحدث اى اختراق بشأن رحيله عن البوغرانا من عدمه، فعلى ما يبدو فإن اللاعب الجوهرة مصمم على المغادرة لانه يشعر بكثير من المرارة بعد اتهامه بالتقاعس فى الأداء الذى قدمه أمام بايرن ميونيخ يوم واقعة الهزيمة المذلة ب 8 أهداف مقابل اثنين.

برشلونة يفكر.. التخلص من ميسي أو تخفيض الفاتورة؟

إدارة نادي برشلونة الحالية برئاسة جوسيب ماريا بارتوميو والتى لم يتبق سوى عام على احتمال رحيلها عند استحقاق الانتخابات لاختيار رئيس جديد لها، تحاول إيجاد حلول مبكرة لتعويض رحيل ميسى ان حصل، حيث تفيد مصادر مطلعة حسنة ان تفكير الإدارة وبالتوافق مع مدرب الفريق الجديد رونالد كومان يتجه إلى خيار التعاقد مع باولو ديبالا صاحب العروض الرائعة فى الموسم الماضى خصوصا انه لا يزال على خلاف مع إدارة يوفينتوس بشأن مطلبه برفع راتبه إلى الضعف تقريبا، الأمر الذى ترفضه إدارة النادى فى حين تتحدث تقارير صحفية عن استحسان إدارة اليوفى فكرة جمع النجمين  الأسطورتين ميسى وكريستيانو رونالدو فى فريق البيانكونيرى فى تورينو.

ووفقا لصحيفة توتو سبورت الإيطالية، فإن احتمال انضمام ديبالا إلى برشلونة يبقى واردا لانه يبحث بالفعل عن مهاجم مناسب يعوض رحيل نجم الفريق ميسي.

وأوضحت الصحيفة، أن ديبالا البالغ من العمر 26 عاما، لم يتوصل بعد إلى اتفاق لتمديد عقده مع يوفنتوس، حيث يطالب براتب سنوي قدره 15 مليون يورو، وهو ضعف ما يحصل عليه حاليا.

وأشارت إلى أن يوفنتوس لا يرغب فى التخلي عن لاعبه المميز والحبوب من قبل مشجعى النادى، نظرا لأهميته والحالة الفنية المميزة التي يتمتع بها في الفترة الأخيرة.

جدير ذكره أن ديبالا كان موضع جدل ونقاش عريض تمحور حول رحيله فى الآونة الأخيرة لكنه كان خيارا مهما لمدرب الفريق السابق ماوريتسيو سارى الذى اعتمد عليه فى اكثر المباريات حسما وقدم عروضا رائعة ومميزة واختارته رابطة الدورى الإيطالى كأفضل لاعب لموسم 19-20، جعلت إدارة النادى تفكر مجددا بإبقائه ضمن صفوف كتيبة اليوفى تحت إدارة المدرب الجديد اندريا بيرلو.

إبراهيم نورالدين  – باريس

اقرأ ايضآ

عودة الشكوك حول استمرار ديبالا فى يوفينتوس

شكرا للتعليق على الموضوع