“مدن” تحقق إنجازاً جديداً في مجال الجودة بتغطية كافة عملياتها بمعايير ” الآيزو 9001:2015 “

خدمات – التلغراف: حققت الهيئة السعودية للمدن الصناعية ومناطق التقنية “مدن” إنجازاً جديداً في مسيرتها لتمكين الصناعة، بحصولها على شهادة الآيزو 9001:2015 لتصبح كافة عملياتها وإجراءاتها وجميع الخدمات والمنتجات المقدمة لشركائها وفق معايير الجودة العالمية.

وأوضح مدير إدارة التسويق والاتصال المؤسسي المتحدث الرسمي المُكلّف قصي العبد الكريم، أن “مدن” تسعى دائماً لتحقيق رضا شركائها الصناعيين بضمان تقديم أفضل الخدمات طبقاً لأرقى المعايير والمواصفات العالمية ضمن مبادراتها في برنامج تطوير الصناعة الوطنية والخدمات اللوجستية “ندلب” وفي إطار دورها المحوري برؤية السعودية 2030.

وأكد أنه خلال الأسبوع الماضي تسلمت “مدن” “شهادة الجودة” وفق معايير ومتطلبات”الآيزو 9001:2015 “، وهو إنجاز جديد وجدير بثقة شركائنا المستثمرين، وخطوة هامة للمساهمة في النهوض بالقطاع الصناعي كرافد استراتيجي لتنويع الاقتصاد الوطني وتحقيق التنمية المستدامة.

وأشار إلى أنه خلال الفترة الأخيرة دأبت “مدن” على تطوير أدائها العام على أسس علمية، لترتقي تدريجياً بمعايير “الآيزو 9001:2015 “المطبقة على قطاع التشغيل إلى كافة عملياتها وإجراءاتها المتعلقة بتمكين الصناعة والمساهمة في زيادة المحتوى المحلي مما يضمن استدامة الوفاء بجميع متطلبات الشركاء.

ولفت إلى أن “مدن” تستهدف تحقيق أعلى درجات الجودة والتميز المؤسسي، وتطبيق مفاهيم التحوُّل الرقمي سعياً لخلق مدن صناعية ذكية ومتكاملة تعمل وفق أحدث الأسس التقنية لمنافسة نظيراتها على المستويين الإقليمي والعالمي.

وتهتم “مدن” منذ انطلاقتها عام 2001م بتطوير الأراضي الصناعية متكاملة الخدمات، إذ تٌشرف اليوم على 35 مدينة صناعية قائمة وتحت التطوير في مختلف مناطق المملكة بالإضافة إلى إشرافها على المجمعات والمدن الصناعية الخاصة. وقد تجاوزت الأراضي الصناعية المطورة 198,8 مليون م²حتى الآن، وتضم المدن الصناعية القائمة أكثر من 3500 مصنع منتج.

اقرأ ايضاً

“مدن” تعلن تشكيل مجلس إدارتها في دورته السابعة

شكرا للتعليق على الموضوع

مجدى قاعود

رئيس مجلس الإدارة مستشار قانوني صاحب مكتب قاعود للاستشارات القانونية وأعمال المحاماة