برغوث : الحريصون على فتح ينتخبون قائمتها بشعارها (العاصفة) لا الأسماء فيها‎

سياسة – التلغراف: قال الاعلامي احمد برغوث مدير موقع دولة فلسطين الاليكتروني ، إن الحريصين على نجاح حركة فتح ، وتاريخها الطويل في ثبيت الهوية الوطنية ، وحماية القرار المستقل ، وما قدمته في سبيل ذلك من شهداء واسرى وجرحى ، لا تعنيهم أسماء مرشحي قائمة الحركة بقدر ما يهمهم نجاحها لمواصلة مسيرتها على طريق التحرير وإقامة الدولة المستقلة وعاصمتها القدس الشرقية .

وأكد برغوث في تصريح صحفي له اليوم ثقة أبناء فتح وكوادرها وعناصرها وأنصارها ومحبيها بقيادة الحركة وحرصها على ملامسة طموحاتهم ورغباتهم من خلال اختيار أسماء القائمة ، وفقا لمعايير واضحة راعت فيها الحركة عديد الاعتبارات التي تهم المواطن .

ولفت برغوث أن كافة الكثير من استطلاعات الرأي التي نفذت مؤخرا تشير إلى فوز حركة فتح ، في الانتخابات التشريعية المقبلة ، بالرغم من محاولات البعض تشتيت الاصوات لصالح أجندات لا تخدم القضية الوطنية ، بل على العكس تهدف إلى إفشال الحركة .

وأوضح برغوث أن الرهان الكبير  يبقى على وعي الجماهير التي باتت تميز بسهولة بين من يحاول خداعها بمساعدة هنا أو كابونة هناك بغرض شراء الذمم ، وبين من يحمل مشروعا وطنيا ، يضمن مستقبل أجيالنا ويحمي حقوقنا ومقدساتنا وثوابتنا .

اقرأ ايضاً

فتح تنظيم فعالياتها المركزية في يوم الجريح الفلسطيني

شكرا للتعليق على الموضوع