كلوب: حققنا الفوز ولدينا مشكلة حقيقية

رياضة – التلغراف: في تصريحات صحفية، بعد الفوز على نيوكاسل يونايتد، بنتيجة 2-1 في الجولة الخامسة من البريميرليج، على ملعب ” أنفيلد “.

ظهر مدرب فريق ليفربول يورجن كلوب وقال:”اللحظة المثالية للفوز بهذه المباراة لأنها كانت مباراة صعبة، نيوكاسل كان عنيفًا وكان من الصعب تطبيق الرتم وكنا متسرعين ببعض اللحظات بالشوط الأول، كان علينا التحلي بالهدوء”.

وأضاف:”حتى قبل أن نتأخر 1-0، كنا ننظر إلى المواقف اليائسة قليلاً. كان علينا أن نجبر أنفسنا على الحفاظ على الهدوء أكثر قليلاً والاستمرار، في النهاية أجبرنا ذلك وكان هذا هدف رائع “.

واستطرد:”هذه أفضل طريقة للفوز بمباراة، أعتقد أننا سجلنا هدف الفوز بعد 90 + 8 وهو الرد المثالي. أنا سعيد حقًا بذلك، لكل من لم يصدق بقدرتنا على حسم المباراة في النهاية من الآن وصاعدًا عليكم الإيمان بأن ذلك ممكنًا كما أظهرنا ذلك”.

وعن كارفاليو صاحب هدف الفوز: “بالنسبة له، هذا هو هدفه الثاني، إنه ولد رائع ،لقد غيرنا كل شيء إلى حد كبير وكانت له وتوجهات هجومية للغاية، هذه اللحظات ستساعده دون شك”.

قد تكون صورة ‏‏‏‏٣‏ أشخاص‏، و‏أشخاص يلعبون رياضة‏‏ و‏عشب‏‏

وأكمل:”لا أعلم إذا كان الجميع مؤمنا بقدرتنا على حسم هذه المباراة بالنهاية لكن أظهرنا للجميع أنه يمكننا ذلك حتى آخر لحظة، سنتذكر هذه المباراة لسنوات وسنوات قادمة”.

وأتم:”لدينا مشكلة حقيقة، جوردان هندرسون تعرّض لإصابة بعضلة الفخذ وهذا شيء ليس جيداً أبداً “.

اقرأ ايضاً

صلاح ولاعبو ليفربول يحتفلون مع أطفال المستشفيات بأعياد الميلاد (فيديو)

شكرا للتعليق على الموضوع