حركة فتح تشيد بدور الأجهزة الأمنية الفلسطينية ودورها الملحمي في الدفاع عن شعبنا وترابنا المقدس‎

فلسطين – غزة – التلغراف: قال جمال عبيد عضو الهيئة القيادية العليا لحركة فتح المحافظات الجنوبية بأن دماء الشهداء في نابلسي جبل النار ورام الله عاصمة القرار الوطني فجر هذا اليوم والدماء المسفوحة على امتداد خارطة الوطن لن تزيد شعبنا الفلسطيني العظيم إلا صمودا وثباتا والاستمرار في الهجوم حتى يرحل هذا المحتل عن كل شبر من أرض الدولة الفلسطينية المحتلة.

مضيفا أن كافة الحلول الأمنية طوال السبعين عاما من عمر هذا الصراع المر أثبتت فشلها وتحطمت على صخرة وعي ومقاومة شعبنا الفلسطيني وشموخ مواقف القيادة الفلسطينية الشجاعة.

وأشاد عبيد بالدور الوطني الملحمي الكبير الذي تقوم به الأجهزة الأمنية الفلسطينية الباسلة في ترجمة حقيقية لعقيدتها الوطنية القائمة على واجب الدفاع عن أرضنا وعرضنا ومقدساتنا وحماية جماهير شعبنا ومقاومتنا ونظامنا السياسي.

ودعا جمال عبيد إلي كسر الحصار الظالم المفروض على مدينة نابلس وضرورة تصعيد المقاومة الشعبية وتطوير أدواتها بما يتناسب مع حجم هذا العدوان البربري.

وأكد عبيد أن الرهان الحقيقي في هذه المعركة يكمن في وحدتنا الوطنية الفلسطينية و ضرورة إسقاط هذا الانقسام الذي يمثل جسر العبور لكل مشاريع التصفية للقضية و أن غزة العزة و الكرامة لن تكون إلا جزء أصيل في هذه المواجهة المفتوحة مع الاحتلال وأدواته، جاء ذلك خلال اللقاءات المفتوحة مع وسائل الإعلام صباح اليوم.

اقرأ ايضاً

حركة فتح تقر الشعار المركزي والبرنامج الخاص بيوم العمال العالمي‎‎

شكرا للتعليق على الموضوع