اختراع أبل الجديد “فيجن برو” سيغير مفهوم حياتنا اليومية

تكنولوجيا – التلغراف: كشفت شركة أبل مؤخراً النقاب عن سماعة الواقع المختلط (MR) التي طال انتظارها “فيجن برو”. في مرحلة ما أثناء العرض التقديمي، ظهر الرئيس التنفيذي لشركة ديزني، بوب إيجر، على خشبة المسرح للإعلان عن شراكة مع شركة أبل. وهكذا سيتوفر محتوى ديزني+ على فيجن برو.

قال إيجر في مؤتمر المطورين العالميين “نحن نبحث باستمرار عن طرق جديدة للترفيه والإعلام وإلهام معجبينا من خلال المزج بين الإبداع الاستثنائي والتكنولوجيا الرائدة، لخلق تجارب رائعة حقًا”.

“إننا نعتقد أن أبل فيجن برو عبارة عن منصة ثورية يمكنها تحويل رؤيتنا إلى حقيقة.”

يجادل محللو نيدهام بأن شراكة فيجن برو “توضح التوافق الاستراتيجي المقنع بين محتوى ديزني وتقنية أبل للأجهزة القأبلة للارتداء.”

هل السعر مبالغ فيه؟

وقال المحللون في مذكرة للعملاء “بسعر 3,500 دولار، نتوقع أن يكون انتشارها بطيئًا. ومع ذلك، إذا اشترت AAPL شركةDIS، يمكن لرواة القصص إنشاء محتوى فريد للدفع نحو تبني المستهلك لنظارات فيجن برو الخاصة بـ AAPL “.

يتم تداول أسهم ديزني أعلى بقليل من 4.5% منذ بداية العام. وقد أغلق السهم عند 90.77 دولارًا يوم الاثنين، لتصل القيمة السوقية لشركة الترفيه عند 165.86 مليار دولار.

آبل في مواجهة ميتا

يعتقد المحللون أيضًا أن شركة أبل ستفوز بمعركة الواقع المختلط على منصات ميتا (META).

“تحاول ميتا إنشاء منصة حوسبة مستقبلية منذ شرائها أوكيولوس في عام 2014. نظرًا لأن جميع عائدات ميتا تقريبًا تأتي من الأجهزة المحمولة، فإنها تريد إنشاء نظامها الأساسي، بدلاً من أن تكون ضحية لتغييرات سياسة أندرويد وأبل. نعتقد أن سماعات فيجن برو الجديدة المستندة إلى الواقع المعزز من أبل تتفوق على النظارات المستندة إلى الواقع الافتراضي من ميتا”.

اقرأ ايضاً

أبل تعتزم بناء مركز للأبحاث والتطوير بمدينة شنتشن الصينية

شكرا للتعليق على الموضوع