طقس العرب وTOKEN MASTERS توقعان اتفاقية تعاون لتبادل الخدمات بين الشركتين

الأردن – التلغراف: أعلنت طقس العرب، الشركة الرائدة في مجال استشارات الأرصاد الجوية والتي تملك الموقع الإلكتروني (www.arabiaweather.com) وتطبيق طقس العرب للهواتف الذكية، عن توقيع اتفاقية تعاون مشترك مع شركة TOKEN MASTERS الشركة المتخصصة في الحلول الرقمية وتطبيقات الهواتف الذكية والتصميم الإبداعي والمالكة لمنصة طابو العقاري (www.6abbo.com) والتي تعتبر من المنصات العقارية الرائدة في الأردن والوطن العربي. وكان ذلك يوم الثلاثاء الموافق 15 آب في المقر الرئيسي لشركة “طقس العرب” في عمّان، الأردن.

يهدف هذا التعاون إلى تبادل الخدمات بين الفريقين لتحقيق أهداف مشتركة تلبي رغبتهم في مواصلة النمو والابتكار في مجالاتهما المختلفة، حيث سيتضمن التعاون تصميم وتطوير لعبة “اختبار الذكاء” ودمجها داخل تطبيق طقس العرب بحيث يتم تقديم تجربة علمية إبداعية بطابع ترفيهي لمستخدمي التطبيق بالإضافة لتعزيز التنوع والتفرد في تقديم المعلومات والتأكيد على دور طقس العرب بكونه المصدر الأول للمعلومات الجوية والعلمية في المنطقة.

وفي هذا الإطار، ستعمل طقس العرب على الترويج لشركة TOKEN MASTERS ومنصة طابو العقاري على جميع منصاتها التي يزيد عدد مستخدميها عن 30 مليون مستخدم، بالإضافة إلى استخدام تقنيتي الاستهداف الإعلاني الجغرافي وكذلك الخاص بالأحوال الجوية واللتان تمتازان بالدقة الفائقة، كما وستتم إتاحة الفرصة لشركة “TOKEN MASTERS” الإعلان في أوقات الذروة من خلال تطوير الحلول الإعلانية الخلاقة والتفاعلية.

وتعليقاً على هذا التعاون، أبدى كلا الفريقين تفاؤلهما بالفرصة الفريدة التي تمثلها هذه الشراكة. وقال السيد فارس شعبان، مدير عام شركة طقس العرب: ” نسعى دائماً لعقد شراكات مع جهات بارزة في قطاعاتها، كشركة “TOKEN MASTERS”، لما له من منفعة مشتركة على جميع الأطراف. وإن مثل هذه الشراكة ستفتح بالتأكيد المجال للتوسع بنطاق أعمالنا وتحقيق مهمتنا المتمثلة في حماية الأرواح وذلك عن طريق رفع الوعي حول أهمية الطقس والأحوال الجوية، ليس فقط كعوامل مؤثرة على الأفراد في حياتهم اليومية، بل أيضاً على الإنتاج لكافة القطاعات، والتأكيد على دورنا كمصدر أول للمعلومة الجوية والعلمية في المنطقة”. وأضاف: “نفتخر بتقديم كل ما لدينا من تقنيات وقنوات إعلانية وأفكار مبتكرة لشريكنا الجديد، حيث إن هذا التعاون سيجمع بين الخبرة الجوية والابتكار الرقمي والتصميم لتقديم تجربة مميزة للجميع”.

وبدوره أعرب المدير العام لشركة TOKEN MASTERS، السيد مراد أبو جاموس عن سعادته وفخره بهذه الشراكة وقال: “ما يجمعنا وطقس العرب وجود الشغف وحب العمل والحرص على تقديم الأفضل دوماً، نقدر هذه الفرصة وسنعمل بكل جد لتطوير واستمرار هكذا نوع من الشراكات”.

يشار إلى أن شركة “طقس العرب” هي الشركة الأولى والوحيدة من نوعها في الوطن العربي، أسست في عام 2011 كأول وأكبر منصة للطقس في المنطقة وتحولت في وقت لاحق إلى مجموعة من الشركات المُختصة في التكنولوجيا المناخية في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. باتت المجموعة المزود الأول للحلول المناخية، حيث تخدم عشرات العملاء في مجالات مُتعددة مثل الهيئات الحكومية والملاحة الجوية والأرضية والطاقة المُتجددة بالإضافة إلى ملايين المُستخدمين في 22 دولة مختلفة.

تعتبر طقس العرب إحدى أكثر الشركات تطوراً في العالم بمجالات التنبؤات الجوية وأنظمة الإنذار المبكر والاستشعار عن بُعد والذكاء الاصطناعي. وتضم الشركة في مكاتبها في عمّان والرياض ودبي فريقاً مؤهلاً من خبراء الأرصاد الجوية والطقس، والمتخصصين في البحث والتطوير.

وقد تأسست شركة TOKEN MASTERS في عام 2014 وتعتبر من الشركات الرائدة في السوق الاردني والعربي وتقدم العديد من الخدمات التي تخص تكنولوجيا المعلومات كتطوير تطبيقات الهواتف الذكية، والمواقع الإلكترونية، والألعاب الإلكترونية، والتصميم الإبداعي، وتطوير تطبيقات العالم الافتراضي، والحلول المالية لشركات التداول وحلول الذكاء الاصطناعي.

عملت TOKEN MASTERS كشريك تنفيذي استراتيجي للعديد من الشركات الكبرى في الأردن وغيرها من الدول ونفذت العديد من المشاريع التقنية لعملائها في السوق الاردني والخليجي والدولي في جميع القطاعات سواء القطاعات الصحية، والقطاع التعليمي، والقطاع الرياضي، والقطاع الترفيهي، وايضا نفذت العديد من المشاريع لقطاع الاتصالات.

وتمتلك الشركة مجموعة من الخدمات والمنصات ومن أبرزها منصة طابو العقاري وهي المنصة الاولى والرائدة للإعلانات العقارية المبوبة في الأردن  والوطن العربي ودول الخليج, بالإضافة للخدمات التي تقدمها المنصة للمعلنين والباحثين عن العقارات تحتوي المنصة على العديد من الخدمات العقارية التي تفيد العديد من القطاعات الاقتصادية كشركات الإسكان وشركات الوساطة والتطوير العقاري وشركات الخدمات العقارية المساندة والمزودين لها كشركات تزويد الحديد والخرسانة والمساحيّن والمكاتب الهندسية وشركات المطابخ والديكور والعديد من القطاعات الحيوية والتي ترتبط بشكل مباشر او غير مباشر  بهذا النشاط الاقتصادي.

اقرأ ايضاً
الباروت: المجلة نموذج لمخاطبة الطفل العربي

شكرا للتعليق على الموضوع