موجز عن حفل توقيع أنور السمراني وميرنا أبوذياب ضمن فعليات معرض بيروت العربي الدولي

في سياق فعاليات معرض بيروت العربي الدولي للكتاب لعام 2023، والممتد حتى 3 كانون الأول 2023، في السي سايد آرينا الواجهة البحريّة، وقعّ الأستاذ أنور السمراني مؤلفه الجديد بعنوان “اِكتشف هدفك”. أيضًا، وقعّت الأستاذة ميرنا أبو ذياب كتابيها “برونا وإخوتها” و”آدي وإخوته”، من ضمن “سلسلة فرسان الإيزوتيريك”، في جناح علم الإيزوتيريك رقم C6.
تقع الإصدارات ضمن سلسلة مؤلفات علم الإيزوتيريك – منشورات أصدقاء المعرفة البيضاء، بيروت – لبنان.
يتوجه كتاب اِكتشف هدفك” إلى كل مريد للمعرفة يطمح الى تحقيق الأهداف النوعية في الحياة، كما ويقدم المنهج التطبيقي العملي الذي يوصله إلى ذلك. فالكتاب يشكّل دليلًا تطبيقيًّا لكل “مريد أراد الغوص أكثر وأعمق في كيانه، وفي أهمية وجوده كمحور في هذه الحياة… محور ينتظر أوان تفتيح طاقاته الكامنة عبر تحقيق الأهداف النوعية، أو إنجاز الرسالة الحياتية التي تنتظره هو بالتحديد من دون غيره!!!”.
أما القصتان التربويتان “برونا وإخوتها” و”آدي وإخوته” الموجهتان للأطفال ما بين السادسة والثامنة من العمر، فتساعدهم على اكتساب معرفة واسعة للصفات الإيجابية الأبرز التي يتمتع بها عادة كل من المولود الثالث “برونا” والمولود الرابع “آدي” في العائلة، بموجب ما يكشفه علم الإيزوتيريك. كذلك يقدم الكتابان أساليب مبسطة في كيفية إزالة الصفات غير المحببة لدى هذه المواليد في سبيل مساعدة الطفل على التعبير والتواصل البنّاء مع محيطه.
للمزيد من التفاصيل حول نشاطات علم الإيزوتيريك وإصداراته يمكن مراجعة الموقع الإلكتروني الرسمي على الرابط الآتي: www.esoteric-lebanon.org، ومواقع التواصل
الإجتماعي المعتمدة.

إقرأ أيضاً 

نشاط توعوي للاطفال أقامته جمعية “أصدقاء المعرفة البيضاء” ضمن فعاليات معرض الكتاب

شكرا للتعليق على الموضوع