عودة الروح إلى بلاتوهات الدراما بعد إجازة رأس السنة

تعود الروح إلى بلاتوهات الدراما، خلال الأيام القليلة المقبلة، بعد إجازات الفنانين بمناسبة رأس السنة الميلادية، حيث يستعد أكثر من نجم ونجمة لبدء أو استئناف تصوير أعمالهم الدرامية التي ينافسون بها في موسم دراما رمضان المقبل.

وفي مقدمة الأعمال الدرامية التي تدخل البلاتوه مسلسل “مأمون وشركاه” للفنان عادل إمام الذى يخوض من خلاله السباق الرمضاني المقبل، تأليف يوسف معاطى ، وإخراج رامي إمام.

ويواصل مخرج العمل ترشيح الفنانين المشاركين ، لبدء التصوير منتصف شهر يناير الجاري، حيث يفضل إمام دائما بدء التصوير مبكرا، لينتهي من العمل نهائيا قبل حلول شهر رمضان الكريم.

مسلسل “مأمون وشركاه”، يشارك في بطولته كل من لبلبة وشيرين، ومن الوجوه الشابة ريم مصطفى وهنا الزاهد، وجار ترشيح باقي المشاركين.

ويعد المسلسل العمل الخامس الذى يجمع عادل إمام ويوسف معاطى بعد مسلسلات “فرقة ناجى عطا لله” و”العراف” و”صاحب السعادة” و”أستاذ ورئيس قسم”، وهى الأعمال التي تم تقديمها على مدار الـ4 مواسم الرمضانية الماضية.

أمام مسلسل “الكيف” فيسعى مخرجه محمد النقلي إلى بدء تصويره 10 يناير الجاري بعد أن قام بمعاينة أماكن التصوير، وبالفعل اختار مدينة الإنتاج الإعلامي؛ ليبدأ تصوير أولى مشاهد العمل، وجار حاليا اختيار ومعاينة باقي أماكن التصوير والديكورات اللازمة والتجهيزات للعمل .

المسلسل بطولة لوسى، أحمد رزق، باسم سمرة، أحمد خليل، عفاف شعيب، طارق صبري، أحمد فؤاد سليم، بيومي فؤاد.

أما مسلسل “الخانكة”، الذي تخوض من خلاله الفنانة غادة عبدالرازق، سباق دراما رمضان، فقد انتهى مخرجه محمد جمعة بالفعل من ترشيح عدد من الفنانين للمشاركة فيه.

ورشح جمعة كلًا من الفنان أحمد السعدني والفنانة نجلاء بدر، للوقوف أمام غادة عبدالرازق، وجار ترشيح أسماء أخرى من الفنانين للمشاركة في المسلسل، وهو من تأليف محمود بسيوني، وتدور أحداثه في إطار تشويقي حيث يبدأ بمفاجأة كبيرة وبعدها تنطلق الأحداث بشكل متتال.

غير أن بدء تصوير المسلسل مرهون بانتهاء غادة من تصوير أحداث فيلمها الجديد “اللي اختشوا ماتوا”، وتجسد غادة عبد الرازق في الفيلم شخصية أم تفقد أسرتها ، وتقوم بالبحث عنها.

“اللي اختشوا ماتوا” يتناول عالم المرأة بسلبياته وإيجابياته من خلال التطرق لأنماط متنوعة للشخصيات، ويطرح ما تتعرض له المرأة من مشكلات وأحكام ظاهرية من خلال نماذج مختلفة في المجتمع، ويقدم نماذج لعدد من السيدات يتعرضن لمشكلات ومواقف مختلفة ونظرة المجتمع لهن.

ويجتمع الثنائي الناجح نيللي كريم وأحمد وفيق من جديد بعد نجاح مسلسلهما “تحت السيطرة”، وذلك من خلال مسلسل “سقوط حر” لخوض السباق الرمضاني المقبل ، الذى من المقرر أن يبدأ التصوير فور عودة “وفيق” من باريس حيث احتفل بأعياد رأس السنة.

“سقوط حر” تأليف مريم نعوم، إخراج شوقي الماجري، وجار حاليًا اختيار باقي فريق العمل لبدأ التصوير منتصف يناير الجاري.

كما يواصل الفنان محمد رمضان تصوير مسلسل “الأسطورة” بعد عودة فريق العمل من إجازة قصيرة بمناسبة رأس السنة، ومن المقرر عرض المسلسل خلال شهر رمضان المقبل.

ويشارك في بطولة مسلسل “الأسطورة” فردوس عبد الحميد، وهشام عبد الحميد، ونسرين أمين، وعايدة رياض، وهادى الجيار، ومى عمر، وياسمين صبري، وريم مصطفى، وعمر حسن يوسف، ومن تأليف محمد عبد المعطى.

ويستعد نجوم “مسرح مصر” علي ربيع ومحمد أسامة “أوس أوس″ ومحمد عبدالرحمن لتصوير أولى مشاهد المسلسل الجديد” مسافة السكة”، منتصف يناير الجاري.

ويخوض الثلاثة البطولة التليفزيونية الأولى لهم خلال سباق الدراما الرمضانية بعد النجاح الكبير الذي حققوه من خلال عروض “مسرح مصر” مع الفنان أشرف عبد الباقي.

مسلسل “مسافة السكة” تأليف ولاء شريف، ومعه عدد من العاملين بورش الكتابة منهم محمد إسماعيل أمين وتامر عبد الحميد، ويتولى إخراجه هشام فتحي في أولى تجاربه.

أ ش أ

شكرا للتعليق على الموضوع

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *