نورا حبيب..وزيرة وأم متسلطة!

محمد رفعت – التلغراف : أعربت الفنانة نورا حبيب عن سعادتها بردود أفعال الجمهور والنقاد حول الشخصية التي جسدتها في الحكاية الأولى من الجزء الثالث من مسلسل “نصيبي وقسمتك”، حيث لعبت في الحلقات الخمس الأولى من العمل دور الدكتورة ناريمان وزيرة الهجرة ووالدة “دارلين” التي تقوم بدورها الفنانة هنا شيحة وتقع في حب الحارس الشخصي لأمها الوزيرة!

والحكاية الأولى بعنوان “إتفضلوا في الصالون” من تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفى فكري، وشارك في بطولتها هاني عادل وفراس سعيد، أحمد جمال، أحمد رفعت، ونانسي صلاح.

“نورا” تواصل هذه الأيام تصوير مشاهدها في مسلسل “فالنتينو”، بطولة زعيم الكوميديا عادل إمام، والمقرر عرضه في رمضان المقبل.

وتقوم “نورا” في المسلسل بدور أم متسلطة تربي ابنتها على الاستهتار بالقيم والناس وتدخل في صراع كبير مع ناظرة مدرستها “دلال عبدالعزيز″، المعترضة على سلوك الفتاة وتصرفاتها مع أساتذتها وزميلاتها، مستغلة نفوذ الأم وعلاقاتها.

7

يذكر أن مسلسل “فالنتينو”، كان من المقرر عرضه في رمضان الماضي قبل أن يتوقف تصويره لأسباب غير معروفة، والمسلسل من ﺇﺧﺮاﺝ رامي إمام ، وﺗﺄﻟﻴﻒ أيمن بهجت قمر ، ويشارك في بطولته داليا البحيري ورانيا محمود ياسين وسليمان عيد وحمدي الميرغني.، وتدور أحداثه حول “نور عبدالمجيد” الشهير بفالنتينو، والذي يملك مدارس إنترناشيونال هو وزوجته، ولكن تدور بينهما بعض الخلافات طوال أحداث المسلسل ومن هنا تبدأ المغامرة والمفاجآت.

شكرا للتعليق على الموضوع