موعد عرض الموسم الجديد من “كوك ستوديو”





الصفحة الرسمية للبرنامج في نشر العد التنازلي لعرض البرنامج الغنائي الشهير “كوك ستوديو” ، والمقرر أن يبدأ عرضه مطلع الأسبوع المقبل، وتحديدا الجمعة الموافق 14 يناير الجاري في الساعة 8 مساء بتوقيت القاهرة على MBC 4.

كما أشارت الفنانة آمال عن قرب موعد عرض حلقتها في البرنامج، والتي تقدم فيها أغنيتين في شكل “دويتو” مع المطرب اللبناني وائل جسار.

وسيتم عرض حلقة آمال ماهر ووائل جسار سيتم عرضها الجمعة الموافق 29 يناير الجاري.

ومن المقرر أن تقدم آمال ماهر مع وائل جسار أغنيتين، الأولى باللهجة المصرية “عيشها”، وهي من كلمات هاني صارو، ومن ألحان مدين، وتوزيع أحمد عبد السلام، أما الأغنية الثانية باللهجة اللبنانية من توزيع الموزع اللبنانية هادي شرارة.

والموسم الجديد من برنامج “كوك ستوديو” يقدمه “الثنائي” الفني بشرى ومحمود العسيلي، والذي والذي يشهد على تقديم 13 “دويتو” غنائي بين نجوم الغناء العربي.

كما أن إدارة البرنامج قررت أن تكون جميع “الدويتوهات” الغنائية عربية فقط، أي ستشهد مشاركة نجوم الغناء في الوطن العربي مع بعضهم البعض، ولن يشارك بها مطربين من الخارج، بعكس المواسم السابقة من البرنامج.

وسيشارك في الموسم الجديد من “كوك ستوديو” كل من آمال ماهر ووائل جسار في “دويتو”، ورامي صبري وبلقيس في “دويتو”، وبهاء سلطان ومايا دياب في “دويتو”، وأمينة ورامي عياش.

المصدر: FilFan

شكرا للتعليق على الموضوع

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *