ياوزير الصحه .. هل من قرار نحو أعادة تشغيل التكامليات لقد سكنتها الفئران

تلغراف الى محافظ الشرقيه

تلغراف الى وزير الصحه

تلغراف الى وكيل وزارة الصحه بالشرقيه

تلغراف الى رئيس مدينة الزقازيق

تلغراف لمدير الآداره الصحيه بالزقازيق

يستغيث أهالى قرية بردين مركز الزقازيق من عدم تشغيل مستشفى بردين التكاملى والذى يشغل مساحة ثلاثة أفدنه وبه جميع الآجهزه الطبيه القديمه منذ تاريخ ألغاء التكامليات .

مع العلم أن بردين تبعد عن أربع مراكز وتتوسطهم بحوالى 10 كيلو متر فى جميع الآتجاهات ، بالآضافه لموقعها على الطريق السريع بلبيس الزقازيق القاهره صحراوى وزراعى ، ناهيك عن عدد السكان فى هذه المساحه  والتى قد تخفف أعباء كبيره عن بلبيس المركزى والآحرار والزقازيق العام  .

فهل سيظل وزير يأتى ووزير يرحل دون تقديم أى خدمات للمرضى ؟

هل يعقل أن يكون مستشفى بردين بهذه المساحه والتى تقدر ماديا بنحو  10 ملايين جنيه تقريبا تعمل كمركز طب أسره ؟!والذى لايحتاج من هذه المساحه أكثر من 100 متر .

فهنا يعرض أهالى بردين مركز الزقازيق على المسئولين قضية أهدار مال عام وتتلخص فى قيمة الآرض التى لايستفاد منها شي والمساحه الضخمه التى لم تستغل لخدمة المواطن المصرى والآجهزه التى حرم منها المجتمع من أن تؤدى له بها خدمه والموضوع لايستحق جدل كبير وحوارات .

أيها الساده المسئولين أن  وبذلك سيتم تخفيف الضغط على المستشفيات العامه ويتم أسعاف المرضى الذين يحتاجون ألى أسعاف سريع مابين النقل للزقازيق وبلبيس  وخصوصا الطرق الآن وأزدحامها والتى يمكن أن تصل عربة الآسعاف لآقرب مستشفى  فى حوالى ساعه وأكثر حسب ظروف الطريق  وخصوصا أن ورديات العاشر تعطل الطريق بالساعات  .

فهل من فكر جديد لنشل المجتمع من سوء الخدمه الصحيه مع كثرة وتكدس الآعداد  بالمستشفيات العامه

يطمع الآهالى فى سرعة دراسه من المسئولين والرحمه للمرضى .

 644

شكرا للتعليق على الموضوع

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *