قبل لقاء أتلتيكو مدريد.. آيندهوفن يعزز صدارته بالدوري الهولندي

حصل نادي آيندهوفن الهولندي على دفعة معنوية كبيرة قبل مواجهة أتلتيكو مدريد الإسباني في ذهاب دور 16 لدوري أبطال أوروبا الأربعاء المقبل، بفوزه الليلة الماضية بهدفين نظيفين على هيراكليس ألميلو وحفاظه على نظافة شباكه للمرة الثالثة على التوالي.

وبالفوز عزز فريق المدرب فيليب كوكو، موقعه في صدارة الدوري الهولندي، متفوقًا بفارق أربع نقاط على أياكس أمستردام صاحب المركز الثاني، والذي سيواجه ضيفه اكسلسيور في وقت لاحق من اليوم الأحد.

وقال المدرب كوكو للصحفيين بعد الفوز على ألميلو: “أعتقد أننا كنا أقوى كثيرًا على المستوى الدفاعي.. أدى خطا الدفاع والوسط المهمة جيدا سويا وعمل اللاعبون بكل جدية”.

وأضاف المدرب قوله: “لم نتعرض لأي متاعب على الإطلاق.. وأعتقد أننا قدمنا أداءً جماعيًا رائعًا في الشوط الأول.. كما سيطرنا على الشوط الثاني أيضا وللأسف لم نستغل كل الفرص التي أتيحت لنا”.

وعن المهمة المقبلة قال كوكو: “في يوم الأربعاء سيكون علينا تقديم نفس الأداء والتركيز.. في الشوط الثاني منحنا ألميلو مساحة كبيرة .. لكن لا يمكننا فعل ذلك يوم الأربعاء لأن أتلتيكو مدريد يجيد تمامًا استغلال الهجمات المرتدة وسنعمل بكل جدية من أجل منع حدوث لذلك”.

وسيقام لقاء الذهاب على أرض الفريق الهولندي في حين يقام لقاء الإياب في العاصمة الإسبانية في 15 من مارس/ آذار المقبل.

رويترز

شكرا للتعليق على الموضوع